الشرطة تستضيف 20 طالبا من جامعة بير زيت في اريحا

تاريخ النشر: 24/11/14 | 12:55

استضافت الشرطة في مركز الإصلاح والتأهيل وكلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم 20 طالبا وطالبة من كلية الحقوق والإدارة العامة في جامعة بير زيت في رحلة علمية للدارسين في مساق المعالجة القانونية لقضايا حقوق الإنسان يرافقهم مشرف الرحلة من الجامعة رشاد توام.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “ان هذه الزيارة تأتي لاطلاع الطلبة على العمل في مراكز الإصلاح والتأهيل وأيضا للاطلاع على مناهج الكلية التي تدرسها لمنتسبيها في مجال التحقيق الجنائي في ضوء معايير حقوق الإنسان ذات العلاقة”.
واستقبل مدير مركز إصلاح وتأهيل أريحا المقدم قدري صوافطة المشاركين في الرحلة، حيث قدم لهم عرضا مصورا عن مراكز الإصلاح والتأهيل وخصوصا مركز أريحا، وتحدث للطلبة عن رسالة مراكز الإصلاح والتأهيل والنظرة المستقبلية عبر صون المجتمع الفلسطيني واحتجاز حرية المخالفين للقانون والوصول الى التطور والتأهيل المتقدم، وتمكين الطواقم العاملة من الإصلاح وتعديل سلوك النزلاء ومساعدتهم للاندماج بالمجتمع ثانية ويصبحوا مواطنين صالحين لهم الحقوق وعليهم الواجبات.
والتقى المشاركين بالرحلة بعدد من نزلاء المركز واستمعوا منهم لظروفهم داخل المركز الذي يعد من أفضل المراكز، وحضر الزيارة الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة أريحا والاغوار.

88

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة