مصرع فلسطينيين بحادث سير قرب القدس

تاريخ النشر: 24/11/14 | 7:42

لقي فلسطينيان مصرعهما، فجر اليوم الاثنين، في حادث سير بين ثلاثة سيارات فلسطينية وإسرائيلية على شارع رقم 398 الموصل بين مستوطنة “هار حوما” في جبل أبو غنيم جنوب القدس الشرقية ومستوطنة “تقواع” في الضفة الغربية.
ووفقا لخدمة الإسعاف الأولي الإسرائيلية “نجمة داوود الحمراء” فإن ثمانية أشخاص آخرين أصيبوا في الحادث، وعلى ما يبدو أن بينهم إسرائيلي واحد أصيب بجروح طفيفة، تم نقله هو وفلسطيني مصاب بجروح خطيرة، إلى مستشفى “شعاريه تسيدك” في القدس.
وأضاف الناطق باسم “نجمة داوود الحمراء” أن الهلال الأحمر نقل ستة مصابين بجروح متفاوتة إلى مستشفى في الضفة الغربية.
وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا جاء فيه:” في ساعات صباح اليوم الاثنين المبكره ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره على شارع رقم 356 وقع حادث طرقات دامي بالغ ، على مقطع الشارع ما بين حاجز ً المزمورية ً و ً تقوع ً في يهودا والسامره ، تخللة اصطدام ما بين 3 مركبات اسرائيلية مسفرا عن مصرع 2 شخصين اضافة لاصابة اخر بجراح التي وصفت بالمتوسطة وخمسة اشخاص الذين وصفت جراحهم بالطفيفة، جميعهم وعلى ما يبدو فلسطينيي الهوية ، وبحيث شرعت طواقم الاسعافات الاولية على احالتهم للعلاج بالمستشفيات. كما وبالمقابل ، تواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت لهناك باعمال الفحص التشخيص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث مع تنظيم حركة السير والمرور هناك”.

واضافت السمري- لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاه جريح ثالث ضحية حادث الطرقات الدامي وبذلك يصل عدد القتلى الى ثلاثة فلسطينيين من سكان بيت اولا واثنان من سكان ترقوميا- لهم الرحمة ولذويهم وعائلاتهم بالغ الصبر والسلوان.
اسماء ضحايا حادث الطرقات /الفلسطينيين
بسام دبوس من سكان ترقوميا بالغ بوفاتة نحو 50 عاما
سلام العظم من سكان بيت اولا البالغ بوفاتة نحو 50 عاما
الثالث الذي توفي بشعري تسيدق : صبحي الدباس من سكان ترقوميا البالغ بوفاتة نحو 44 عاما- لهم بالغ الرحمة
XDDD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة