يوم فعاليات متميز في سلام النقب

تاريخ النشر: 16/07/12 | 1:31

وسط موجة الحر الشديدة التي تجتاح البلاد عامة والنقب خاصة خلال هذه الأيام، تم تنظيم يوم رائع في مؤسسة سلام شمل ألعاب مائية وبرك ومتزلجات منفوخة فمنذ ساعات الصباح تم تحضير ثلاثة برك مائية بإحجام مختلفة تتناسب مع اعمار النزلاء وقدراتهم.

نزل النزلاء إلى البرك بتلهف وتراشقوا بالمياه وانتقلوا من محطة إلى اخرى تعلوا صرخاتهم الفرحة البريئة وبدا السرور واضحا على وجوههم طيلة اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن طاقم المرشدات والمرشدين قد شارك النزلاء بفرحتهم الغامرة وحرص على غمر النزلاء، ذوي الاحتياجات الخاصة الذين لا يستطيعون التحرك دون مساعدة في المياه، ومنحهم فرصة للتمتع مثلهم مثل باقي النزلاء وهذا من حقوقهم الأساسية التي تسعى المؤسسة لتوفيرها لهم في جميع المجالات.

وقد صرح المدير العام وصاحب مؤسسات سلام في النقب وكفر قرع السيد محمود عثامنه بأنه يشعر بارتياح كبير نتيجة الفعاليات الكثيرة والمتنوعة التي تنظم للنزلاء وتجلب لهم الفرحة والسرور.

إبراهيم أبو جابر مدير مؤسسة سلام النقب عقب بأن الأجواء الاحتفالية تسود المؤسسة وشكر الطاقم الذي يبذل قصارى جهوده لخدمة النزلاء دون كلل أو ملل.

bukja-89

bukja-99

bukja-327

bukja-716

bukja-1105

‫2 تعليقات

  1. كل الأحترام لجميع العاملين في مؤسسة سلام النقب, بوركتم جميعا. تحية خاصة للسيد ابراهيم أبوجابر وللاًنسة أمينة يعقوب. قيل ” وأعطي نصف عمري للذي يجعل طفلاً باكياً يضحك ” , فكم كان سيعطي لمن يجعل ذوي الأحتياجات الخاصة يضحكون.
    سدد الله خطاكم ووفقكم لما يحبه ويرضاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة