جلسة طارئة بأم الفحم إستعداداً لحالة الطقس

تاريخ النشر: 23/11/14 | 7:41

عقدت بلدية ام الفحم عصر السبت جلسة طارئة حضرها كل من نائب الرئيس السيد خالد ماجد وعضو البلدية السيد جميل جبارين وضابط الامن والامان في البلدية السيد محمد ابو صالح ومركز الحذر والامان على الطرق في البلدية السيد محمد ابو مسعود .
وتمحورت الجلسة حول اوضاع الطقس الاخيرة التي تمر وستمر بالبلاد خلال الايام القريبة واستعدادات بلدية ام الفحم لمواجهة هذه العاصفة .وعرض خلال الجلسة اخر التطورات حيث تم السيطرة على كثير من الامور وتم الاستعداد لفصل الشتاء وتم تجهيز كافة الاليات المتعلقة بتلك الامور.
من جانبه اكد السيد محمد ابو مسعود انه تم عقد جلسة صباح اليوم السبت مع السيد خضر اغبارية مفتش المنطقة في السلطة الوطنية للامان على الطرق في البلاد والتي تلخصت حول استعداد المدينة والبلدية لمواجهة هذه الامور والتاكيد على حث المواطنين والسائقين لاخذ الحيطة والحذر في السياقة.
هذا وقد تم تلخيص الجلسة بحث المواطنين على السياقة بحذر شديد وتوخي الحيطة والحذر والسياقة حسب القانون وبما يتناسب مع الطرق وخاصة المسافرين خارج البلد, حثهم على تحمل اعباء ومشقة هذه العاصفة التي ستمر بالبلاد وان يتحمل احدنا الاخر وذلك لنتفادى ما لا تحمد عقباه.
كما ستقوم البلدية بفتح مركز الطوارئ على مدار 24 ساعة وذلك ابتداء من اليوم ويرجى من المواطنين الاتصال على ا ضابط الامن والامان محمد ابو صالح 0546728237 و بمركز الطوارئ بلدية ام الفحم على رقم 106
fhem (1)

fhem (2)

fhem (3)

fhem (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة