فعاليات أسبوع التسامح بإبتدائية مشيرفة

تاريخ النشر: 22/11/14 | 11:57

بناء على توجيهات وزارة التربية والتعليم كرست إبتدائية مشيرفة حصتين على مدار أسبوعاً كاملاً لتذويت قيم التسامح ونبذ العنف وتشجيع التوجه الايجابي من أجل دعم التصرفات المتسامحة لدى جمهور الطلاب والمجتمع قاطبة ، وتضمن أسبوع التسامح فعاليات خاصة ومميزة هدفت الى كشف الطلاب على ظواهر العنف والعنصرية وأخطارهما المقوض للمجتمعات البشرية .
وخلال الفعاليات قام طلاب مختلف الصفوف ببناء زوايا صفية عن قيم التسامح بالاضافة الى شجرة التسامح التي حملت مفهوم التسامح ، كما قدم كل من :الشيخ محمود جبارين والشيخ أسامة اغبارية والمربية المتقاعدة إمتياز جابر محاضرات وفعاليات تهدف الى تنمية قيم التسامح لدى الطلاب وربطها بتعليمات الدين الاسلامي الحنيف وضرورة العيش الكريم في بيئة آمنة خالية من العنف يسودها التسامح .
هذا وقد زار المدرسة المربي فريد غنايم مفتش المدارس الابتدائية في طلعة عارة وأثنى على فعاليات الطلاب وجهود المعلمين وإدارة المدرسة.
وفي حديث مع المربي عبدالسلام صعابنة مدير المدرسة قال:” في ظل ازدياد ظواهر العنف المؤسفة في مجتمعنا وبمناسبة يوم التسامح وبناء على تعليمات وتوجيهات المسؤولين في وزارة المعارف والثقافة نظمنا فعاليات خاصة تهدف الى تنشئة جيل متسامح يحب مجتمعه ويعمل في سبيل رفعته وتقدمه ” .
وأشرفت على فعاليات اسبوع التسامح المربية إلهام جبارين مركزة التربية الاجتماعية في إبتدائية مشيرفة.

من جاد الله اغبارية

20

19

17

16

15

14

13

12

11a (2)

11a (1)

11

10

9

8

7

6

5

4

3

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة