“داعش” تهدر دم الفنان شعبان عبد الرحيم

تاريخ النشر: 21/11/14 | 11:32

بعد أن شنت صفحات ومواقع منسوبة لتنظيم داعش هجوماً على المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم وأطلقت فتوى بإهدار دمه عقب إذاعة أغنيته التي تهاجم التنظيم وأميره أبوبكر البغدادي رد عبد الرحيم بجملة واحدة قائلا “خليها على الله”.
وقال عبد الرحيم إنه فوجئ صباح اليوم الثلاثاء باتصال هاتفي من خارج مصر يتحدث صاحبه بلهجة شامية وسأله لماذا قمت بإذاعة تلك الأغنية التي تتضمن هجوما على داعش محذرا من اغتياله من جانب عناصر التنظيم عقابا له على نقد داعش والسخرية من أمير التنظيم.
وأضاف شعبان قائلا: لا اخشى أحدا إلا الله ولا أخاف من تهديدات داعش وغيرها وقدمت ما يرضي ضميري ووطنيتي فما يفعله أعضاء داعش ضد الإسلام ويشوه صورة المسلمين وواجهتهم بالكلمة والأغنية الشعبية أما هم فيواجهون خصومهم بالدم وقطع الرؤوس والتهديد بالقتل.
وقال لقد هاجمت إسرائيل بأغنية “أنا بأكره إسرائيل” ولم أخش منها ولن أخشى من داعش وليفعلوا ما يريدون فالله هو الحافظ، وكانت عدة صفحات ومواقع جهادية قد أطلقت فتوى إهدار دم شعبان عبد الرحيم وقال عضو التنظيم الملقب على موقع فيسبوك باسم قول الصوارم “ﻻ نجوتم إن نجا ذلك الزنديق يستهزئ بأمير المؤمنين ودولة الخلافة، ونشر التنظيم الأغنية عبر مواقعه مصحوبة بعبارات تهديد ووعيد للفنان بالقتل”.
shab

‫2 تعليقات

  1. انا لست مع داعش صنيعة حكام سوريا وايران والسعوديه بالتعاون مع اسرائيل

  2. انا صح ضدهم ولكني اؤيد قتل هذا التافهه شعبولا ينعق وراء كل ناعق وهو مسكين جاهل اقصد بقتله ليس ذبحه انما اقصد انتهاء اسلوب استغلال الحالات والغناء لمبارك العميل وعمرو موسى العميل والان الغناء للصهيوني العميل عبد الفتاح السيسي فهذا النوع من التفاهه ليس مقبولا ناهيك عن التحشيش وشرب الحشيشيه لشعبولا والخمره وغيرها والبغناء التافهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة