تتويج أسبوع التسامح بثانوية الهدى في الرملة

تاريخ النشر: 21/11/14 | 16:53

إختتمت مدرسة الهدى الأهلية في مدينة الرملة فعاليات أسبوع التسامح تحت عنوان “معاً لنبذ العنف”, والذي أشرفت عليه مركزة التربية الاجتماعية المعلمة علا مصاروة.
تميزت فعاليات ونشاطات أسبوع التسامح ببرامجها المتنوعة والتي شملت محاضرات من قبل رجال دين والنيابة العامة والشرطة والمستشارة التربوية وغيرها..
المحاضرات الدينية كانت من نصيب الشيخ سليمان السطل إمام مدينة يافا والذي أسهب في محاضراته أمام الطلاب عن معاني التسامح ونبذ العنف والتحلي بالأخلاق الحميدة.
تخللت نشاطات الأسبوع أيضاً ورشات عمل متنوعة من ابداعات الطلاب من خلال لوحات فنية متنوعة وهادفة.
كما وزع ممثلون عن الطلاب ملصقات شعارها التسامح على المارة في بلدة الرملة ، كما وقام ممثلون من مجلس الطلاب بمرافقة الاستاذ فايز الأطرش بالذهاب إلى المدارس في مدينة الرملة حيث أضاف مدراء ومديرات المدارس في المدينة توقيعاتهم على ميثاق الهدى للتسامح.
هذا وقد تُوجَ هذا الاسبوع الحافل بالفعاليات والنشاطات بحفل إختتام هادف حضره الشيخ يوسف القرم رئيس جمعية الهدى، الاستاذ علي الدنف مدير الهدى الابتدائية والسيد ابراهيم ابو لبن وعدد من الضيوف، حيث تميز بفقراته المتنوعة والتي أبدع فيها طلاب المدرسة من الصفوف المختلفة بمواهبهم وقدراتهم، بالاضافة لكلمات مدير المدرسة الأستاذ وليد طه والشيخ سليمان السطل ورئيسة مجلس الطلاب جمانة مصراطي وممثل عن البلدية..
في كلماتهم أمام الطلاب والضيوف تحدث مدير المدرسة والشيخ سليمان السطل عن معاني التسامح في الاسلام، وعن الأخلاق العظيمة التي جاء بها نبي الاسلام محمد صلى الله عليه وسلم للعالم أجمع..
تم اختتام الحفل بتوزيع شهادات شكر وعرفان على الضيوف الذين شرفوا المدرسة والطلاب بمشاركاتهم خلال الاسبوع ، إمتناناً لهم على مجهودهم في نشر معاني التسامح ونبذ العنف..
جدير ذكره أن مدير المدرسة الأستاذ وليد طه طلب من الضيوف والطاقم والطلاب الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح طالب المدرسة والابن الغالي يوسف العبرة الذي وافته المنية في الأسبوع الفائت اثر نوبة قلبية حادة.
شكر خاص للمعلمة هيام زبارقة التي أشرفت على التقرير والتصوير.
eeeed (1)

eeeed (2)

eeeed (3)

eeeed (4)

eeeed (5)

eeeed (6)

eeeed (9)

eeeed (12)

eeeed (13)

eeeed (14)

eeeed (15)

eeeed (16)

eeeed (17)

eeeed (18)

eeeed (20)

eeeed (21)

eeeed (23)

eeeed (24)

eeeed (29)

eeeed (30)

eeeed (31)

eeeed (32)

eeeed (33)

eeeed (34)

eeeed (37)

eeeed (38)

eeeed (39)

eeeed (40)

eeeed (41)

eeeed (42)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة