فعالية منتجع المياه “شفاييم” لمشتركي مخيم البير كفرقرع

تاريخ النشر: 09/07/12 | 2:22

ضمن فعاليات وبرنامج مخيم البير 2012 كفرقرع والذي يحمل شعار ” كفرقرع بلدي” قام طلاب المخيم والذي وصل عددهم الى 360 مشترك قاموا بزيارة منتجع المياه “شفاييم” حيث شارك الطلاب في يوم حافل من الفعاليات والنشاطات المائية والتي شملت ايضا زيارة مختلف مواقع المنتجع في اثارة وتمتع لجميع طلاب المخيم.

كما وشارك طلاب المخيم برنامج حافل من الفعاليات والنشاطات المشتركة والتي هدفت الى زيادة التوعية وتربية طلاب المخيم لاهمية الانتماء والعطاء وحب واحترام الاخر .

المربية كرام صعابنة ابو لفح من مركزي المخيم عبرت عن سعادتها وفرحتها لنجاح فعاليات اليوم وأضافت تقول:”كان يوما ممتعا ورائعا تمتع فيه جميع طلاب المخيم في برنامج حافل ومتميز من الترفيه والتعليم رفهوا عن انفسهم وتعلموا حب واحترام الاخر والعطاء والانتماء”.

المربي عبيدة اسماعيل مدير المخيم قال:”هناك برنامج غني للمخيم نحن نسعى دائماً للافضل هدفنا ان المشتركين يشعرون في متعة وانتماء ونرسم البسمة على وجوههم”.

من جانبها قدمت روز زحالقة, من مشتركي المخيم شكرها وتقديرها لكل مركزي المخيم والمرشدين على عطائهم المتميز في هذا اليوم لرسم الابتسامه على شفاه الطلاب ومشتركي المخيم, وقالت تتحدث :”شكرا لمركزي المخيم وللمجلس المحلي على هذه المتعة الرائعة وننتظر المزيد من الروعة والاثارة في فعاليات المخيم”.

bukjaso-5

bukjaso-7

bukjaso-8

bukjaso-12

bukjaso-14

bukjaso-15

bukjaso-19

bukjaso-20

bukjaso-22

bukjaso-23

bukjaso-25

bukjaso-27

bukjaso-28

bukjaso-32

bukjaso-35

‫15 تعليقات

  1. صحتين الصوره ورد العماد مزبطه مزبط حالك بلقعده على قول سوار الصوره بتجنن

  2. شووو وَرْدُوووو ..مزبط الوضع يا احلى ابن عم 😉
    حلوااات صورك كثيييررررررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة