تحضيرات للمخيم الصيفي السادس بمؤسسة سلام النقب

تاريخ النشر: 08/07/12 | 23:35

بأجواء رائعة مفعمة بالسرور والبهجة تم التحضير لافتتاح المخيم الصيفي السادس في مؤسسة سلام النقب، حيث بُنيت خصيصا بهذه المناسبة عريشة هائلة ألقت بظلالها على ساحات المؤسسة الجميلة وخففت من الأجواء الحارة وزادت من لطافة الجو وبرودته.

في اليوم الأول قُسم النزلاء إلى مجموعات حسب الجيل والقدرات وتم تزيين المؤسسة وتحضيرها بالشكل الملائم للحدث الكبير. وقد شارك النزلاء حسب قدراتهم في هذه التحضيرات بانفعال شديد لمعرفتهم بان المخيم الصيفي قد أنطلق مما يوحي بأنه ستكون هناك رحلات وفقرات شائقة لطالما انتظروها على أحر من الجمر.

وقد بعث السيد محمود عثامنه المدير العام لمؤسسات سلام ببرقية للنزلاء والطاقم يهنئهم فيها بهذه المناسبة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح كما تعودنا كل عام.

أما الأستاذ إبراهيم أبو جابر مدير مؤسسة سلام النقب فقد أعلن بأن المخيم الصيفي هذه السنة سيحمل العديد من المفاجئات السارة للنزلاء وذويهم.

CIMG8111

CIMG8113

CIMG8123

DSCN2455

DSCN2457

DSCN2458

DSCN2459

‫3 تعليقات

  1. اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في عملك يا عمتي امينه ونشكرك على مجهودك وعطائك لنزلاء ودمت ذخرا لعائلتك ان شاء الله ربنا يديكي الصحه والعافيه يا رب

  2. يعطيكم الف الف عافيه وبارك الله فيكم وبعطائكم. انتم مفخره مؤسسات سلام دمتم ودام عملكم الدؤوب…. سلام ملؤه المحبه والامتنان من سلام المثلث لاحبائنا في النقب الحبيب

  3. الله يعطيكي العافية والصحة يا احلى خالة امينة وعنجد عنجد انك امينة لشغلك واسمك بيلبقلك كتيررررررررررررررررررررررررررررررر الله يقدرك على فعل الخيررررررررررررر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة