• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    طبق "مسخن فلسطيني" يلغي مؤتمرا صحفيا في رام الله

    اضطر الفنان المصري محمد فؤاد لإلغاء مؤتمر صحفي له في مدينة رام الله، وذلك بسبب وعكة صحية أصيب بها، بسبب تناوله طبق ‘مسخن فلسطيني’ وهو واحد من أبرز الأكلات الشعبية الفلسطينية ‘الدسمة’.

    وقالت إيمان حموري، مديرة مهرجان فلسطين للفن والموسيقى الذي يستضيف الفنان محمد فؤاد، إن الأخير قد رغب في تناول ‘المسخن الفلسطيني’ أثناء دعوته لأحد المطاعم في مدينة رام الله في وقت متأخر مساء أمس، وذلك رغم أنه قد تلقى تحذيرات من الأعراض الجانبية التي قد تسببها هذه الأكلة، خصوصا إذا ما تم تناولها أثناء الليل.

    طبق مسخن فلسطيني وأكدت الحموري، أن الوعكة الصحية التي أصيب بها محمد فؤاد خفيفة جدا، ولن تمنعه من تقديم أمسيته الغنائية في مدينة رام الله ضمن مهرجان فلسطين الدولي الرابع عشر، حيث يتوقع أن تشهد حفلة محمد فؤاد إقبالا كثيفا من قبل الجمهور، بعد أن بيعت كل التذاكر المخصصة لها.

    وقد أثار خبر إلغاء المؤتمر الصحفي للفنان محمد فؤاد موجة من ‘السخرية’، خصوصا بعد أن تبين أن السبب هو ‘المسخن الفلسطيني’، والذي يشتهر بأنه من أدسم الأكلات الشعبية الفلسطينية، إذ يتكون من خبز منقوع بزيت الزيتون والكثير من البصل المفروم والسماق، ويقدم مع الدجاج المحمر.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.