تألق إبتدائية الظهرات عرعرة بيوم المشي

تاريخ النشر: 15/11/14 | 0:16

ضمن الفعاليات اللا منهجية بمدرسة الظهرات الإبتدائية في عرعرة, قامت المربية نجلاء زحالقة مركزة التربية الإجتماعية بالمدرسة وبالتعاون مع المركز الجماهيري عرعرة بمسيرة مميزة ورائعة وذلك ضمن يوم المشي العالمي شارك فيها أكثر من 700 طالب فساروا في حي الظهرات بمرافقة الطاقم التدريسي وإدارة المركز الجماهيري وبعض من الأولياء .
وفي نهاية المسيرة وضمن أسبوع العطاء, قام برلمان الطلاب بالمدرسة بتوزيع نشرة توعوية عن العطاء على أقسام المجلس المحلي حيث أختتمت المسيرة بإفطار جماعي صحي في الصفوف.
وفي حديث مع مدير المدرسة رزقي أبو هلال قال:” من لا يشكر الناس لا يشكر الله” حيث أثنى على مدير المركز الجماهيري عماد ملحم على تعاونه مع المدرسة . وشكر مركزة التربية الإجتماعية على تنظيم هذا اليوم بهذا الشكل الرائع.ثم أسهب :” ان سر نجاح وتميز مدرسة الظهرات هو التعاون التام بين شركاء العملية التربوية من معلمين واولياء وطلاب”.
وفي حديث لمراسلنا مع خالد ابو العيلة رئيس لجنة الاَباء قال:”كم كانت سعادتنا وكان فخرنا واعتزازنا لنجاح المسيرة حيث كان النظاموالتنسيق مميزاً بهذه المسيرة”. كما وشكر ابو العيلة كل من ساهم بانجاح هذا اليوم وقال:” ان الخطوة التي قامت بها المدرسة تعتبر خطوة اخرى بطريق تألق وتميّز المدرسة . ولعل قيمة العطاء التي برزت بهذا اليوم من ادارة المدرسة والاهالي والطلاب هي ترجمة حقيقية لما تقدمه المدرسة ضمن مشروع سلسلة العطاء من اجل تذويت سلوكيات العطاء والإنتماء”.
اما المربي نسيم أبو مخ , نائب مدير المدرسة فقال: “تهدف هذه المسيرة الى زيادة الوعي عند طلاب مدرسة الظهرات لاهمية الرياضة وخصوصاً رياضة المشي “, مقدماً شكره لكل من ساهم بإنجاحها.

tyuu (2)

tyuu (3)

tyuu (4)

tyuu (5)

tyuu (6)

tyuu (7)

tyuu (8)

tyuu (9)

tyuu (10)

tyuu (11)

tyuu (12)

tyuu (13)

tyuu (14)

tyuu (15)

tyuu (16)

tyuu (17)

tyuu (18)

tyuu (19)

tyuu (20)

tyuu (22)

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام لمدرسة الظهرات مميزه دائما اشكر المعلمين ومديرها الاستاذ رزقي ابو هلال والى الامام

  2. تحياتنا وتفديرنا لهذه المدرسة المعطاءه ممثلة بمديرها وطاقمها التدريسي الذي هو نموذج يحتذى به تعليمياً وتربوياً. فبارك الله بمديرها وطاقمها والعاملين فيها
    نقولها ونحن نرى حفيدتنا الغاليه الرائعة ملك كناعنه ووالدتها الغاليه هزار، ملك .. التي تنهل العلم من صرح هذه المؤسسة البارزه.
    تسلمن لنا حبيبات الكل، يا غاليات الله ايخليكن ويحماكن ويسدد خطاكن ويحقق لكن كل امنياتكن

    الجده ام وسيم والجد ابو وسيم

  3. كل الاحترام لطاقم مدرسة الظهرات ويترأسه مدير المدرسة رزقي ابو هلال .
    اتمنى لكم التالق الدائم والى الامام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة