تتويج الفائزين بمسابقة الإبداع 2012 في كفرقرع

تاريخ النشر: 25/06/12 | 13:26

بأجواء إحتفالية بهيجة, برعاية المجلس المحلي كفرقرع وبمبادرة من السيد حسام مصري مستشار رئيس المجلس اختتمت مساء اليوم الأثنين في قاعة المركز الثقافي الحوارنة في كفرقرع مسابقة الإبداع للسنة الثانية, شارك فيها المئات من طلاب البلدة حيث تم توزيع شهادات التقدير على المشتركين وتتويج الفائزين منهم بالميداليات والكؤوس.

وشمل الحفل الختامي للمسابقة على العديد من الفقرات الفنية، الشعرية، المسرحية، الموسيقية، الغنائية، الرقص والرسومات، والتي قدمها المتسابقون بالاضافة لفقرة ستاند اب كوميدي للفنان القرعاوي المتألق عبيدة زيد، كما اتحفت الجوقة بقيادة الفنان هشام مصالحة في اغنية” بلدتي كفرقرع”.

وقد تخلل الحفل كلمات ترحيبية متمثلة في رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة ومدير قسم المعارف المربي رشيد عثامنه، تولى الأديب لؤي مصالحة عرافة الحفل فقدم تحيته وشكره لكل المبادرين والقائمين على هذا الحفل متمنيا استمرار المشاريع الإبداعية في البلدة والتي تساهم في تطوير المواهب المحلية في كفرقرع.

وشكر حسام مصري مستشار رئيس المجلس المحلي والمبادر لهذه المسابقة كل من رئيس المجلس المحامي نزيه مصاروة والقائم باعمال الرئيس المحامي جمال ابو فنه ونائب الرئيس والاعضاء الحضور، ومدير قسم المعارف المربي رشيد عثامنه، وعريف الحفل الاديب لؤي مصالحة والمنظمين للحفل والمتبرعين وشكر الأهالي على دعمهم لهذه المبادرة والمواهب الرائعة لأبنائهم وحيا دور لجنة الحكم للمسابقة بأعضائها جميعا المربي خالد عرباسي والفنان هشام مصالحة والمربي زهدي غاوي وفوزية عزب وياسمين طيارة والمربية سهيلة زحالقة وشكر مديرة بيت الشبيبة كرام ابو لفح على مرافقتها وتنظيمها للبرنامج.

وتوج الاحتفال بتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين في مسابقة الإبداع كفرقرع 2012 لتطوير ودعم المواهب الشابة في كفرقرع.

شاهد المزيد من الصور: تتويج الفائزين بمسابقة الإبداع في كفرقرع
شاهد الحفل بالفيديو

bukja1-253

bukja1-314

bukja1-353

bukja1-393

bukja1-414

bukja1-442

bukja1-452

bukja1-492

bukja1-502

bukja1-582

bukja1-614

bukja1-642

bukja1-652

bukja1-682

bukja1-723

bukja1-741

bukja1-761

bukja1-781

bukja1-814

bukja1-1013

bukja1-1103

bukja1-1213

bukja1-1413

bukja1-1713

bukja1-2013

bukja1-2113

bukja1-2213

bukja1-2312

‫39 تعليقات

  1. […] المزيد من الصور: تتويج الفائزين بمسابقة الإبداع 2012 في كفرقرع […]

  2. يعني هدول جماعة حسام واللي كانو قبل اكمن يوم جماعة المجلس !!!! استحوا على حالكو يا اللي بتاجرو باولاد المدارس للدعايات الشخصية طقينا منكم…. بالاخر بتيجوا تسألوا منين مصدر العنف….هيك بتنموا اجيال بتكره بعضها البعض , أجيال بعيدة كل البعد عن التعاون الجماعي ….دخلكم شو مع الاولاد اللي لا ينتمون لا لهذا المعسكر ولا لذاك …لماذا يا حضرات المثقفين تم اجراء المسابقتين بفارق زمني لا يتعدى اليومين… على ماذا تحاولون التغطية …كان من الحري دمج الفعاليتين مع بعضهما البعض …أو لربما كان من الأفضل ان يتم العمل بذات الطريقة التي عملت بها مدرسة الحوارنة قبل ما يقارب الشهر ونصف الاحتفال بالمواهب في اطار المدرسة حينها يصبح الامر تربوي لا تجاري بعيد كل البعد عن الدعايات …اني على يقين ان هنالك العشرات من الطلاب ضاعوا بين هذا المعسكر وذاك …هذه اسرع الوسائل لتوليد الحقد والكراهية بين اطفالنا ..كل راع مسؤول عن رعيته انتم كمن يزرع الورد ويقتطفه لا بل يحرق جماله وروعته باليد الاخرى من تسقه الحب والعطاء منحك حبا ومن تسقه الكراهية حتما سيتخمك بالعنف ومن احرقته لا يعطيك الا الحطام …فلا تحرقوا قلوب صغارنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. فعالية مباركة وهادفة…تحية شكر وثناء لكل من ساهم بانجاح الفعالية..واخص بالذكر

    السيد حسام مصري..مساعد رئيس المجلس المحلي..

  4. تحية عطرة مليئة بالفخر , وأعذب تهنئة لأعذب احساس يا غلاك ما له قياس , يا أجمل محمد هشام , أحييك على كلمات الشعر الرائعة واتمنى لك مستقبل باهر ان شاءلله قدما والى الامام .
    من الاخت أمل .

  5. مبروك يا محمد الهشام والى الامام انشاء اللة تكبر وتسير اكبر شاعر

  6. انا بظن انو الي كتب الخبر ونزل الصور نسي انو هون بيتكلمو عن مسابقة ابداع للطلاب وانو لازم يكتبوا اسماء الفائزين وصورهم,ميش ينشروا لنا صور لا علاقة لها بالابداع نفسه , ويكتبوا لنا كلمات تقليدية لا دخل لنا بها,بل كان عليكم ان تكتبوا لنا كلمات واشعار المبدعين نفسهم,عن جد انو هذا الشىء محبط للاهل والطلاب انفسهم لاني انا وبصفتي ام طالب مشارك مبدع حاز على المرتبة الاولى بتاليف الشعر اشعر انهم استخدمونا فقط لينشروا صورهم وانجازتهم هم نفسهم (حسب اعتقادهم)
    وسوْالي الاخير من هو المبدع ! الطلاب ام القائمين على الحفل

  7. منوره الشاشه دنيا شو هل كاس الجميل واحلى صف الخامس ا بالمدرسه قلها والاستاذ العزيز لؤي منوره الشاشه وشكرا

  8. جد رووعه ومعاكي حق وربي
    بس نرجع ونقول الناس نايمه ما بدها تفيق وتوقف الي عم يصير وتوقف الاستغلال وكمان الاخت “””” غاده “””” صح الف مره وين المبدعين انا ليه اتنين اقرباء جدا ما شفت ليهم اي صور او اي شيء
    للاسف يا عالم لساكم نايمين ……….

  9. ولله الاشي يعني كان بجنن انا فرحت في هذه المسابقة كثير وانشالله اكون اعجبت الناس في عزفي وتحية كبيره للاستاذ ( هشام مصالحة )

  10. ولله انو احلى بنت وكان عرفها بجنن هي اسيل كرم زحالقة منورة الشاشة يا اسيل انتي احلى من وحدة من صديقتك عدن انتي احلى وحدة ♥

  11. كرم خالتي اعتز بك وافتخر بانك حفيد لغالب ابو عطا كل الاحترام والى الامام بنيي العزيز عقبالما انشوفك دكتور قد الدنيا — الله يخليك لاهلك والنا جميع —- خليك هيك دايما رافع راس اهلك منها للشهاده الاكبر — ( خالتك نسرين من الديار المقدسه )

  12. كل شكر تقدير. لسيد لحسام هالامير الي دعم الإبداع يحقق النصر الكبير

  13. راي 27/6/2012/ الساعة : 10.41.
    اتقدم اولا في جزيل الشكر للمربية الفاضلة كرام صعابنة عل جهودها القيمة والعظيمة والى المام يا اختي كرام ( ام علي ) كما واخص المستشار حسام مصري على جهودةه العظيمة الشهير (بموما ) كانت الحفلة رائعة جدا
    دمنم ذخرا لاهل كفر قرع الكرام ولكم الف
    من الجميع

  14. تحية تقدير واحترام. للطلاب والاهالي الكرام. والعاملين على هذه الانجازات العظام. تهنئة خاصه بجد اقدمها لك يا اغلى واحلى شهد. والك كمان يا ابو دم خفيف اهنيك يا عبداللطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة