فعاليات اليوم الرياضي بمدرسة الأندلس الاعدادية في باقة

تاريخ النشر: 25/06/12 | 2:04

طلاب مدرسة الأندلس يستبدلون زيهم الليلكي بألوان الطيف في عرسهم الصحي الرياضي

تحت شعار: الرياضة غذاء للجسد والروح كن ذا همة تصل الى القمة، يدا بيد نبني جيل الغد نظمت مدرسة الاندلس الإعدادية يوما صحيا رياضيا ترفيهيا ضم جميع الطبقات في المدرسة، وقد استبدل طلاب المدرسة في هذا اليوم لباسهم الليلكي بفانيلات مختلفة الألوان تميز كل صف طُبع عليها اسم المدرسة وشعارها قدمت لهم هدية من أعزاء المدرسة.

افتتح هذا اليوم بكلمة من مدير المدرسة المربي عادل اشقر شدد من خلالها على أهمية الرياضة وإتباع نمط صحي سليم لوقاية الجسم من الأمراض وقدم شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح اليوم سواء في التخطيط أو في التنفيذ أو في تقديم التبرعات والهدايا – بما في ذلك اللباس والمشروبات والمثلجات- كما وشكر جميع اعضاء الهيئة التدريسية وخص بالذكر معلم التربية البدنية الأستاذ شاكر كتانه وطاقم المربين المنظم: محمود مواسي، ايمان قعدان، عبير ابومخ، وتمنى للطلاب يوما ممتعا موصيا على ان الهدف من هذا اليوم هو الترفيه وتهذيب النفوس وليس جمعا للكؤوس.

تقسم الطلاب حسب الصفوف الى خمس عشرة محطة مختلفة احتوت على فعاليات مميزه قام بنصبها السيد محمد بيادسة مع الطاقم المنظم في المدرسة حيث تنقل الطلاب فرحين مسرورين من محطة الى اخرى.

وقد شارك الطلاب فرحتهم في هذا اليوم نائب رئيس البلدية السيد ابر اهيم مواسي وعضو البلدية الحاج شريف شايب ورئيس لجنة الآباء المدرسية وسكرتير لجنة الآباء المحلية السيد زياد شرفي حيث رحب بهم مدير المدرسة مثمنا لهم هذه المشاركة الفعالة.

اما الطلاب فقد عبروا عن إعتزازهم بهم ومشاركتهم في العابهم وانضمامهم الى صفوفهم حيث أثبتوا لهم أن الرياضة لا تقتصر على الطلاب فقط.

وبدورهم أعرب الضيوف عن شكرهم الجزيل لإدارة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية على تخطيطهم وتنظيمهم مثل هذه الفعاليات التي تساعد في التخفيف عن الطلاب بعد الامتحانات وفي تعميق قيم الاحترام والتعاون وتقوية أواصر الأخوة بين أعضاء الأسرة الواحدة في المدرسة خاصة وأن شارك جميع أعضاء الهيئة التدريسية في كل النشاطات.

إرتسمت البهجة على وجوه جميع طلاب المدرسة ومعلميهم وتنقلوا فرحين مسرورين من محطة الى اخرى بهدوء وتعالت اصواتهم هاتفة: كن ذا همة تصل الى القمة والعقل السليم في الجسم السليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة