إنجاز مذهل لمركز العلوم دبوريه بمسابقة الرياضيات القطريه

تاريخ النشر: 24/06/12 | 0:44

حصد طلاب مركز العلوم في دبوريه 44 مرتبة تفوّق في مسابقة الرياضيات القطريه التي تنظمها كلية القاسمي في باقه الغربيه برعاية وإدارة الدكتور علي عثمان, وهي مسابقه سنويّه في الرياضيات غير التقليديه بمستوىً عالٍ تجري في جميع مناطق الوسط العربيّ  الجليل والمثلث والنقب.

هذه السنه كانت سنة انجاز قياسيه ومشرّفه لمركز العلوم في دبوريه والذي تديره المربيه سحر مصالحه المختصّه في تدريس الرياضيات للموهوبين, حيث تعدّى عدد المتفوقين كلّ التصورات والتوقّعات, وفاق الأرقام المعهوده في السنين السابقه, إذ أنّ 14 طالباً حازوا على التفوّق في المرتبة الاولى بتحصيل رائع.

مركز العلوم هو معهد فريد ورائد في نشاطاته العلميه, تتلقى فيه الأجيال الصغيرة والشّابه مبادئ العلوم في الفلك والطب والرياضيات واللغات والفنون والشطرنج باساليب تدريس غير تقليديّه. وقد ساهم المركز منذ تأسيسه عام 2008 في بث روح التنافس على الإمتياز ورفع من قدرات التلاميذ في الإدراك والتفكير العلمي بأساليب غير معهودة وبعيدة تماما عن مناهج التعليم المدرسية الروتينيّه, بهدف خلق جيل جديد من القادة والمبدعين العرب يكونون نخبة مجتمعهم وتمكينهم من خوض المنافسات العلمية قطريا وعالميا.

فيما يلي اسماء الطلاب الحاصلين على الامتياز بالمرتبة الاولى:

شادن رافي مصالحه, محمد حسام نجار, آمنه سليمان ابو ارشيد, وجيه خالد أطرش, ريان نشات بياطره, ليان عبد الفتاح ابراهيم, احمد ميسره عزايزه, ميس ناصيف عزايزه, ريما محمد اطرش, محمد عامر عزايزه, فاطمه وجيه عزايزه, رويد وليد مصالحه, فاطمه هاني داهود, باسل إياد زعبي.

أما الطلاب اللذين حازوا على التفوق بالمرتبة الثانية:

شمس محمد أطرش, نسيم باسم عزايزه, محمد عبد الكريم إبراهيم, نورس إبراهيم ججيني, أحمد خالد عواوده, خليل إبراهيم يوسف,محمد عبد السلام عزايزه, محمد إياد زعبي, محمد إياد نجار, خديجه رئيد أطرش, أحمد رامي مصالحه.

وهنا قائمة الحائزين على المرتبة الثالثه:

ليان مكرم يوسف, حسين عرفات نجار, سلمى جمال زعبي, ريان جواد اكتيلات, كيان أحمد عزايزه, دانيه عبد الكريم أطرش, أرين إبراهيم ججيني, آدم غانم قنوات.

ونرد أيضا قائمة الحائزين على المرتبة الرابعه:

أثير عوني مصالحه, آلاء أحمد عزايزه, أحمد عبد الحليم مصالحه, أدهم جمال عزايزه, أحلام مصالحه, عائشه سامي عزايزه, ماريا عرفات نجار, أمير أسامه نجار, أسيل عبد المنعم كردي, تالا محمد سخنيني, أوس نائل زعبي, هذا وحصل 44 طالباً آخرين على مراتب تقدير.

وتتقدم ادارة المركز وطاقمه بالتهنئة الحارّة للأبطال لمتفوقين وذويهم مباركين جهودهم الجبّاره ومتمنين لهم النجاح الباهر في كلّ خطوات حياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة