رائد صلاح : ما يجري بالقدس حرب حقيقية

تاريخ النشر: 31/10/14 | 18:22

أكدّ الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية، أنّ مدينة القدس تعيش أجواء حرب حقيقية، بفعل الجرائم الاسرائيلية المتصاعدة بحق المدينة، والتي تنذر بانتفاضة جديدة وحقيقية . وقال إنّ إسرائيل تمارس أبشع أنواع الارهاب والنازية من خلال إستباحته لدماء أهل القدس، وهو ماينذر بانتفاضة حقيقية ستتجاوز أبعادها الواقع الفلسطيني والمنطقة برمتها”.
وتشهد المدينة في هذه الاثناء مواجهات عنيفة في أغلب احياءها، عقب اعدام الاحتلال للشهيد معتز حجازي فجر اليوم بزعم انه المتورط في محاولة اغتيال المتطرف الاسرائيلي يهودا بغلبك.
وحذر الشيخ صلاح من أن تمادي الاحتلال سيفجر المنطقة بأسرها، خاصة بما تشهده الساحة الفلسطينية من توتر يتحمل مسئوليته الاحتلال، وقابلة لأن تقود انتفاضة لن يتنبأ أحد بمآلاتها”. وأكدّ أن جريمة اغتيال الشاب معتز حجازي في القدس المحتلة هي أكبر دليل على هنجعية المحتل وسلوكه النازي .
وقال :” اسرائيل اعطت لنفسها الحق في ادانة ومحاكمة وتنفيذ الحكم على الشهيد في آن واحد وهذا يدلل على أبشع سلوك إرهابي يشهده التاريخ المعاصر
وردًا على تصريحات رئيس السلطة محمود عباس الذي قال فيها إنه لن يسمح بانتفاضة فلسطينية أجاب الشيخ :” المقدسيين لن يستأذنوا أحدًا كي يدافعوا عن شرفهم وكرامتهم وارضهم، وهم يشرفوا كل فلسطيني بمقاومتهم ودفاعهم عن ابناء شعبهم.
وشدد على ان المقدسيين يقومون بواجبهم تجاه مدينتهم المقدسة، وعلى الجميع ان يلتحم معهم ومع تطلعاتهم والوقوف إلى جانبهم تجاه الظلم الذي يتعرضون له على يد الاحتلال.
slah

‫2 تعليقات

  1. القدس لنا واﻻقصى اقصنا ةلن نتازل عنه مهما كلف اﻻمر
    يا رب انزل عليهم جنودا من جندك وانصر اﻻقصى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة