معاوية الشّاملة تختتمُ عُرسها الديمقراطي

تاريخ النشر: 31/10/14 | 15:22

إختتمت  فعاليات إنتخاب رئيس مجلس الطلاب في مدرسة معاوية الشّاملة، حيث تنافس على قيادة مجلس الطلاب أربعة مرشحين من الصفوف التاسعة. هذا وقد جرت العملية الإنتخابية بانتظام وهدوء كبيرين حيث شارك المعلمون والمربون في تنظيم المسار وترتيب العملية على أكمل وجه .
وقد أسفرت الإنتخاباتُ عن فوز الطالبة دلال أحمد إغبارية من الصف تاسع 1 برئاسة المجلس حيث حصدت ما مجموعه 138 صوتا من مجمل الأصوات المشاركة ، وعددها 392 صوتًا، أهّلَتها للفوز بهذا المنصب وقيادة مجلس الطلاب. كما وحلّ الطالب محمد إبراهيم محاميد بالمرتبة الثانية حاصلا على 104 أصوات ، ليكون بذالك نائبا لرئيسة المجلس الطلابي.
هذا وقد حثَّ مديرُ المدرسة ، الأستاذ علي إغبارية على تذويت القيم والشيَم في نفوس الطلاب من خلال مثل هذه الفعاليات، كقبول الآخر، والتعاون ، والتسامح، مهنئا رئيسة المجلس ومتمنيًا لها مشوارا حافلا بالعطاء والنجاح .
كما وأكد على تفاعل المدرسة مع المجلس الطلابي كجسم مؤثر وله حضوره وتمثيله، مشيرًا الى تنفيذ مشاريع مدرسية بمبادرة مجلس الطلاب ، وإلى دور المجلس الطلابي في مسيرة الحصول على جائزة التربية والتعليم التي حصدتها المدرسة في العام المنصرم .
كما وشكر مركزي التربية الإجتماعية والهيئةَ التّدريسية على تعاونهم المستمر الهادف إلى إنجاح الفعاليات المدرسية الزاخرة . هذا وقد أشرف على تنفيذ الفعالية طاقم التربية الإجتماعية متمثلًا بالمربيين محمود كيوان وعبدالمنعم إغبارية.
SWER (1)

 

SWER (6)

SWER (8)

SWER (10)

SWER (11)

SWER (13)

SWER (14)

SWER (15)

SWER (16)

SWER (17)

SWER (20)

SWER (21)

SWER (22)

SWER (23)

SWER (24)

SWER (25)

SWER (26)

SWER (27)

تعليق واحد

  1. كل الاحترام والله احلى واجمل واطيب ناس معاويه شو بده يطلع منها مع احترامي لمدير المدرسه والمربين والله انتوا ابدعتوا وانتجتوا طلاب ولا احسن من هيك بيكفي نظام ونظافه اجمل من هيك ماشفت بهالبلاد عنجد العين بتشوف وبتحكم المدرسه حلوه كثير والله بتتعبوا وان شاء الله بتلاقوا شو زرعتوا بالنجاح وبةمنى تظلوا ع طول هيك والى الامام مع احترامي للكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة