تكريم الحجاج الموظفين في بلدية ام الفحم

تاريخ النشر: 31/10/14 | 9:51

بمبادرة من لجنة العمال في بلدية ام الفحم ممثلة برئيستها امال اغباريه واعضائها ابراهيم بويرات وفاطمة حسن محاجنة وناهد سيف وامل ابو حسين ورنا صلاح ،تم اليوم تكريم الحجاج الكرام من موظفي بلدية ام الفحم ،وقد كان في استقبال الحجاج الشيخ طاهر علي القائم باعمال رئيس البلدية والسيد بلال محاجنة نائب رئيس البلدية.
هذا وافتتحت الحاجة امال حفل التكريم بكلمة ترحيبية باسم لحنة العمال جاء قيها”نحمد الله الذي وفقكم في اداء هذا المنسك العظيم وساعدكم على قيامه باعظم صورة ايمانيه ونسال الله تعالى ان يتقبل منكم الطاعات وصالح الاعمال ،كما نسال الله عز وجل ان يتقبل منكم مقصدكم من التوبه والاستغفار والظفر بالجنه في جوار الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم فهنيئا لكم بهذا الفوز العظيم والجهد المبارك”.
ثم تقدم الشيخ طاهر علي قائم باعمال رئيس بلدية ام الفحم بكلمة جاء في موجزها مباركة لحجاج بيت الله الحرام كما اضاف الشيخ طاهر علي معلومات قيمة عن حكمة الحج واهدافه،كما اثنى الشيخ علي على مبادرة لجنة العمال في هذه الخظوة الاخويه المباركة،كما قام بشكر السيد بلال ظاهر على مشاركته القيمه في حفل التكريم.
وفي اخر الحفل تم تكريم حجاج بيت الله الحرام من موظفي بلدية ام الفحم وهم الحاجة مها قاسم اغارية, الحاجة منى اغياريه, الحج زياد خيري, الحاجة فردوس كرمان, الحاج رائد سعيد
الحاج محمد ابراهيم, الحاجة نهاد الحاج والحاجه سندس مفيد جبارين.
DCFG (6)

DCFG (4)

DCFG (3)

DCFG (2)

DCFG (1)

DCFG (16)

DCFG (14)

DCFG (13)

DCFG (12)

DCFG (10)

DCFG (9)

DCFG (8)

DCFG (7)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة