أهلية أم الفحم تحصد نسبة 99% بامتحانات البجروت

تاريخ النشر: 30/10/14 | 16:33

تستمر المدرسة “الاهلية” في أم الفحم بحصد النتائج المميزة والمشرفة في امتحانات البجروت للعام الدراسي 2013-2014. فقد أشارت نتائج وزارة المعارف إلى أنّ نسبة مستحقي شهادة البجروت الكاملة قد وصلت إلى 99% من بين 182 طالبًا في الصفوف الثانية عشرة الذين تقدموا جميعهم إلى جميع الامتحانات.

إنّ من الأمور الأكثر بروزًا هذا العام هو عدد الطلاب الممتازين في المدرسة الذي وصل الى 68 طالبًا، أي بنسبة 38% من عدد طلاب المدرسة، وهي نسبة تبعث على الفخر والاعتزاز. كذلك فقد أظهرت النتائج أن 99.5% من الحاصلين على شهادة بجروت كاملة مؤهلون لدخول الجامعات الاسرائيلية، فقد استوفوا شروط جميع الجامعات الإسرائيلية.

تشير النتائج إلى أنّ معظم طلاب المدرسة قد حصلوا على عدد مرتفع من الوحدات التعليمية، إذ نلاحظ  أن %3.3 من الطلاب قد حصلوا على 26-28 وحدة، فيما حصل 11.7% على 29-30 وحدة في حين حصل 85% من خريجي المدرسة على 31 وحدة فما فوق.

وبهذا الصدد فقد عقب على هذه النتائج المشرفة المركز التربوي الاستاذ عماد محاجنة، بالقول: “النتائج التي حصلت عليها المدرسة لهذه السنة تعكس مسيرة المدرسة خلال السنوات، وهي تزيد فرحتنا بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس المدرسة، اذ تحقق المدرسة مثل هذه النتائج بشكل دائم. ما يميز هذه السنة الارتفاع الملحوظ في عدد الممتازين بحسب معايير وزارة المعارف. وهنا لا يسعني إلا أن أعرب عن فخري بطلابنا لتحقيقهم هذه النتائج  والتي تدل على بذل مجهود مضاعف من قبلهم، وكذلك لمعلمي المدرسة الذين لا يتوانون عن بذل الغالي والرخيص في سبيل طلابهم، وكذلك شكر خاص لأولياء أمور الطلاب على مساندتهم للمدرسة”.

NGAH (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة