زيارة رئيس مجلس كفرقرع لجامعة أرمينيا

تاريخ النشر: 29/10/14 | 16:40

ضمن سلسلة زياراته التفقدية لطلاب كفرقرع بجامعاتهم بمختلف أنحاء العالم حل المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع ضيفا على جامعة هايبوساك الارمينية وذلك بهدف تقديم الدعم والرعاية وتحسين المساعدات والخدمات لطلاب كفرقرع وطلاب عرب الداخل الفلسطيني الذين يدرسون في ارمينيا.
هذا وبحث رئيس المجلس المحلي مع مديرة الجامعة البروفيسورة اناهيض هاروتونيان ونائبها الاستاذ المحامي سورين ماميغونيان سبل تعزيز التعاون ما بين مجلس محلي كفرقرع والجامعات لتطوير وتدعيم رعاية طلاب كفرقرع وطلاب الداخل الذين يدرسون في ارمينيا.
كما والتقى المحامي حسن عثامنة عميدة الطلبة الدكتورة سيلڤا لاطيروڤيان المحاضرة في كلية طب الاسنان في الجامعة والتي ترعى شؤون الطلاب وتسجيلهم.
واشاد عثامنة بالدور الذي تقوم به الجامعة الارمينية مؤكدا على دورها في استقطاب الطلبة وإعطاء الفرصة للعديد من الطلاب لإكمال دراستهم الجامعية بفتح افاق جديدة لهم، مؤكدا دعمه لأي نشاط يهدف إلى الرقي بالعملية التعليمية وتعزيز دور الجامعة في كفرقرع والداخل الفلسطيني.
وأكد رئيس مجلس كفرقرع على ضرورة تعزيز التعاون والعلاقات المباشرة ما بين إدارة الجامعة ومجلس محلي كفرقرع لما فيه خدمة للطلاب الأكاديميين.
وبدورها اشادت رئيسة الجامعة بهذه الزيارة القيمة واوعدت بتقديم دعمها الشخصي ودعم الطاقم لطلاب الداخل الفلسطيني وصرحت امام المحامي حسن عثامنة انها ستقوم على تشكيل لجنة لرعاية حقوق الطلبة.
كما واشار عثامنة الى ان زيارته لجامعة ارمينيا تندرج ضمن سلسلة زيارات ميدانية تفقدية لمختلف طلاب كفرقرع الذين يدرسون في الجامعات بمختف أنحاء العالم وقال عثامنة :سنزور طلاب كفرقرع الأكاديميين أينما كانوا لنقدم لهم الدعم والرعاية في مشوارهم بطلب العلم.
واختتم عثامنة كلمته خلال اللقاء المشترك بتقديم الشكر لمديرة الجامعة والعاملين فيها على حسن الضيافة مقدما لهم دعوة مفتوحة لزيارة كفرقرع ضمن مساعي كفرقرع لتعزيز التعاون ما بين المجلس المحلي وجامعة ارمينيا كما قدم عثامنة شكره للسيد حسام مصري الذي قام بتنظيم وإعداد هذه الزيارة.
من ناحيتها شكرت رئيسة الجامعة المحامي حسن عثامنة على هذه الزيارة مرحبة بهذا التعاون واعدة ان تزور كفرقرع من اجل تعزيز سبل التعاون ما بين الجامعة ومجلس كفرقرع فيما ذلك تعزيز العلاقات والشراكة التعليمية والتربوية ما بين البلدين.
كما والتقى رئيس المجلس طلابا من الجامعة من كفر قرع ومختلف قرى ومدن الداخل وتحدث اليهم وناقش معهم بعض الامور التي تخصهم في الجامعة وفي حياتهم اليومية والاكاديمية.
هذا ومن الجدير ذكره وردا على تساؤلات بعض الاخوة , اشار المحامي حسن عثامنة ان تكاليف هذه الزيارة الرسمية هي على حساب رئيس المجلس الخاص وليس على حساب المجلس المحلي.
من مكتب رئيس المجلس
errr (1)

errr (2)

errr (3)

errr (4)

errr (5)

errr (6)

errr (7)

errr (8)

 

errr (10)

errr (11)

‫41 تعليقات

  1. شو مع العامود الكهرباء يا حضرة الرئس الي في شارع العرق رقم العمود 337

    1. يا أخي. في. حارت. العرق. والله. حاسين. فيك. أما. والله. قلعطنا. يا. أخي.

  2. نشكر السيد الرئيس على زيارته لابنائنا فلذات أكبادنا. لا شك انك تتحلى بميزات الحنان والمسؤولية والابوة تجاه ابناء البلد. دمت بخير.

  3. شكرأ للسيد حسام المصري الذي اعد بتنظيم زيارة رءيس مجلس كفرقرع لجامعة ارمينيا كل الأحترام يا سيد حسام المصري

  4. كل الاحترام لك يا ابو محمد انت تفاجانا كل يوم باعمالك الرائعه والمفيده لاهل بلدنا الحبيبه كل الاحترام والله يعطيك الصحه والعافيه

  5. ههههههه ولة يا نور معك حق من وين هالطلة كمان بشارعنا الي في ابو عايد عامود الكهرباء بدو لمبة جديدة خرباني هيك يا ربت يا سماحة الريس بطريقك تضوي كمان اللّة يرضى عليك

    1. أنا انبره الساني ومرق سنه وانا اقلهم الامبه الي بشارعنا محروقه وبدها غيار… بس للاسف لا حياه لمن تنادي.

  6. بدي احكي ويا ريت من موقع بقجه النشر الي سبع سنين مخلصه تعليم بشهاده وظيفتي بتيجي عن طريق المجلس كل سنه بروح عالمجلس وبتنقل من موظف لموظف ومن غرفه لغرفع وبالاخر عالفاضي مدام ابتدعموا طلاب الجاميعات كمان ادعموا الي معهم شهادات اكاديمي وبتفوف وقاعدين بالدار للشغل شهاداتي يمكن كلهن غبرا بالمجلس يا ريت احنا تساعدونا عالاقل وظفونا ربع وظيقه عشان انحس حالنا موجودين وفايدين المجتمع وشكراً

    1. ان شاء الله خير اختي وتتيسر كل امورك .
      “وظفونا ربع وظيقه عشان انحس حالنا موجودين وفايدين المجتمع وشكراً” – انت كنت صادقه بهذه الجمله فهي حقاً كفيله باعتقادي بان تكون المفتاح الاول لوظيفه كامله وفي ارقى المؤسسات .

  7. يا عمي اي الواحد ان شاف حدا من بلدو وهو بحيفا بتهوس وبحس بشوية امان كيف وهو ببﻻد الغربه.. عنجد كل اﻻحترام يا ابو محمد ……… والله يعطيك الف عافيه…

  8. يخلف ع موما. عنجد. موما جدع. هسا بتزبط مع حسن
    احسن شي. دعمه من موما. بتدعم الوضع. وهيك. طوجرناها. من اول جوله
    كل اخترامات لموما عنجد

  9. ارجو من موقع بقجة الناجح ومن موظفيه الناجحين والمحترمين عدم نشر تعقيبات فيها اثارة فتنة وسخرية واستهزاء وانتقاص قدر …. نتمنى من الموقع لو يدقق على كل تعقيب ولا يتيح الا التعقيبات الحسنة والتي يتحدث فيها بشكل محترم مع الناس .. ولا حول ولا قوة الا بالله

  10. يخلف ع موما هاي علامات الخير لمصلحة البلد الخطوه القادمه الله اعلم

  11. كلام الاخت قرعاوية كلام مرتب وصادق…وعنجد اشي مؤسف انو بنشوف معلمات مش من البلد بس موظفات في مدارسنا وبنات البلد الي معهن شهادات قاعدات بالدور!

  12. نرحّب بدعم طلابنا الجامعيين وتشجيعهم، لكن هذا لا
    يعني زيارتهم في جامعاتهم، وإلّا فسيكون رئيس المجلس
    مشغول بمثل هذه الزيارات أسابيع وأسابيع!
    هناك طرق ومبادرات أخرى يمكن أن يقوم بها المجلس المحلّي
    غير الزيارات الميدانيّة للرئيس للجامعات في الخارج (أو في الداخل!)
    هناك قضايا ملحّة يواجهها المواطن القرعاوي تحتاج للحلول:
    الخارطة الهيكليّة، ربط مئات البيوت بشبكة الكهرباء، توفير قسائم
    البناء للأزواج الشابّة، العمل على توفير منطقة صناعيّة ووو…

    1. واعي : الخارطه الهيكليه . الخارطه الهيكليه الخارطه الهيكليه .بتتذكوا ؟؟؟

  13. الفكره ممتازه وانا على يقين تام بان مصلحه الطلاب الجامعيين امر يهمك جدا .من منطلق لا يستوي اللذين يعلمون واللذين لا يعلمون. والمجتمعات ترقى بالعلم . ولكن من منطلق الشعار الذي استعملته ولوحت به: تعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان . هل مشاركتك هذا الامر لموما رجل يدعم حزب صهيوني بر وتقوى . اترك الاجابه لحضرتك.

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أرجو من الموقع نشر التعليق
    اولاً الرئيس حسن عثامنة فاجئنا دائما بالذكاء وحسن المسلك من خلال حملته الانتخابية وإئتلافه مع عائلات كثيرة التي دعمته على منهج الشورى والتوافق. وأكثر شيء هو أنه بدء بحملة تنظيف البلد من أشياء كثيرة كانت ملصقة فيها من أشخاص غير مفيدين للبلد. ولكني تفاجئت كثيرا، ولست أنا الوحيد، كثيرون هم من القريبون منه كذلك تفاجئوا، من تحالفه في هذه الزيارة مع موما الذي كانت قسم كبير من البلد قد فرح لخروجه من المجلس. لا أشك في نوايا الرئيس الحسنة ولكن “قل لي من معك أقول لك من أنت” وموما ليس بصفته الشخصية بل بصفته العملية ليس مكان يشرفني. فأرجو من الرئيس اختيار رفقاء دربه بشكل أفضل وأن لا ينسى الذين دعموه طوال الحملة الانتخابية والآن يعبرون عن تجاهله لهم.
    أرجو من الموقع النشر وعدم الحذف.
    كل التوفيق وحسن المسلك للرئيس حسن الذي يسهر الليالي لمصلحة البلد

  15. يعطيك الف عافيه ابو محمد خطواتك كلها رائعه وممتازه مكلله بالنجاح..نشكرك دوما على اهتمامك الملحوظ بجميع المجالات..كفرقرع حظيت هذه السنه برئيس يترئسها حقا..وفقك الله لما يحب ويرضى..

  16. ارجو من موقع بقجه النشر للاهميه
    احنا ناس بنطيش بشبر مي بمجرد مشفتو الريس بزياره لارمينيا فرحتو كإنو حرر العالم بس يا ريت تفكرو شوي انو لمصلحة مين هو راح عارمينيا وليش بهاد الوقت بالذات ومع مومه لانها بنتو راحت تتعلم هناك مهو في جامعات اقرب وبقدر يزورها باستمرار ويدعمها بس للاسف كل واحد بغني عليلو ارجو انو تفهمو العبره من هاي الزياره ومع مومه ارجو النشر وشكرآ

  17. نشكر موما , انت ذخر لهذا البلد, يا ريت لو يرجعوك مستشار في المجلس, كان الك حضور واضح على االساحة القرعاوية…..
    أحبكم لو تعرفون كم

  18. ليش ما نشرتوا تعليقي السبق فش في اهانة لاي انسان ولا بتحبوش تنشروا الحقائق كنكم بتخافو من موما

  19. صار مارق سنه ونص والبلد كما هي دون اي تغيير يذكر ،
    الظاهر يا قرعاويه مكتوب علينا ان نبقى دون تطور

  20. احسن شي لفولكم هيك للة بالبلد وصلحو كل المبات جاي شتاء وكتير عتمة. والنظر بخوف باليل بدون ضوء

  21. اعتقد حرام عوقتك.شو بتقدم هزيارات.البلد ملانه مشاكل واعمار .شوارع كثيره مش مزفته.وبيوت مش موصله كهرباء.واعمدة بدها ضي.ولا مره شفتك ماشي مترجل بالبلد.بتهمش اسمع شويه نقد بناء.مش زي عنا العرب مدح ومدح

  22. اعملو اتفاق مع جامعات اعلى من هيك مستوى بدكم تعملو مع ارمينيا………..

  23. حلو التعليم والاهتمام في بس مش لدرجه انو نبعد عن الأشياء الأهم في بلدنا

  24. الحمد لله على السلامة سفرا ميمونا وعودة سالمة باذن الله .بارك الله في العاملين على مصالح الأهالي على مختلف الأطياف .قال صلى الله عليه وسلم : طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة ، نرى كثيرا من أبنائنا وهم يطلبون العلم في شتى بقاع العالم هادفين من ذلك الحصول على العلم والمعرفة ونقلها الى جميع من يطلب العلم والمعرفة ، فلهؤلآء المجاهدين ألف تحية واكبار على ما يقومون به من تحمل المشاق لا يقدرها الا الذين يقفون وراء أبنائهم للحصول على العلم كل حسب رغبته ،فعلينا جميعا أن نعمل على مساعدة هؤلآء الطلبة ماديا ومعنويا ، ان ما قام به رئيس المجلس المحلي السيد حسن عثامنة بزيارة جميع الطلاب صغارا وكبارا ابتداء من طلبة المدارس والمؤسسات التعليمية المحلية وانتهاء الى زيارة الطلبة في الخارج ابتداء زيارة الطلاب في جامعة ارمينيا حيث تضم عددا كبيرا من الطلاب العرب ومن ضمنهم قرعاويين وقرعاويات وكأنه الأب يحنو على أبنائه وبناته وابداء استعداده لتقديم العون والمساعدة لهم ليجتازوا مرحلة هامة في تاريخ حياتهم . ويشكر السيد أبو أحمد كابن لكفر قرع لترتيب هذا اللقاء مع ادارة الجامعة وكوادرها وكذلك الطلاب العرب في هذه الجامعة ، نرجو أن تستمر هذه اللقاءات مع بقية الجامعات التي يتعلم فيها عربا .أرجو أن أهمس بآذان المسؤولين عن التوظيف في السلطات أن تهتم بأمور الخريجين العاطلين عن العمل والذين طال انتظارهم للعمل والأهتمام بشتى الطلبات الملحة التي يشكو منها بعض المواطنين والتي ذكرها بعض الأهالي وفحصها على يد الموظفين المختصين . شكرا أبا محمد والى زيارة قريبة ولتكن لمدينة جنين حيث يتواجد كثر من كفر قرع .

  25. البجروت بالبلد بنسبه منخفضه جدا.يجب تصغير العدد بالصفوف وزياده ساعات التعليم للبجروت.بدل هاي الزيارات والموتمرات الفاضيه .شوفو الفرديس سبقتنا

  26. وفقك الله يا رئيس المجلس ، انا التغير الايجابي في بلدي ، خاصة الشوارع والاهتمام بالمؤسسات التعليمية والاهم من ذلك مجاملة المواطنين في شتى المجالات مثل نجاح الطلاب التهاني والتعازي وان دل ذلك على شيء فيدل على النبل والكرم والاخلاق الحميدة .
    اريد ان الفت انتباهك ايها الرئيس الى موضوع المجاري في البلد ، انا اسمع تذمر الناس من وجود الجرزاذ وخروجها من فتحات المجاري الى البيوت كذلك وجود اكوام من اغصان الاشجار خاصة الزيتون على جوانب الشوارع وهذا يعرقل حركة الير خاصة في الشوارع الضيقة .
    الرجاء الاهتمام بالموضوعين ، اعانك الله على القيام بعملك والله ولي التوفيق

  27. بالفعل بنت البلد نحن نشكو من وجود القرف فئران وجرزان ، القطط المسمومة والمقتولة في الحي الشرقي من البلد .
    هل من المعقول التوجه الى البوليس لمثل هذه الامور !؟

  28. في ناس تعليقها موضوع انشاء وفي مصلحه مش لاهل البلد بنتشر بينما البحكي الصدق ما بنزل ليش

  29. ليش ما بتنشروا كل اشي ؟
    يا عمي مش نقد خلي الواحد يتعلم من الغلط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة