محمد عسلي: أثق بقدرات اللاعبين وسنجتاز عقبة كفار يونا

تاريخ النشر: 27/10/14 | 17:22

بعد عودتهم الى مسار الانتصارات المعتاد، وبعد الفوز الكبير الذي حققه أشبال “أ” أبناء كفر قرع على اولغا بنتيجة 0-10 يوم السبت الماضي، تلامذة المدرب عسلي يعلمون جيداً ان الامر لن يكون سهلا في الاسبوع المقبل مثل كل مباراة. متصدرة الدرجة الثالثة في الوقت الحالي، مكابي كفار يونا ستكون خصمهم القادم للفريق القرعاوي في المباراة الخارجية التي ستجري يوم السبت المقبل (12:30) على أرض ملعب كفار يونا.
كفار يونا يتمركز في المرتبة الاولى برصيد كامل من النقاط (12 من 12)، بينما يتواجد الفريق القرعاوي بالمكان الثالث في اللائحة برصيد 9 نقاط. في فريق الأشبال من قرية كفر قرع يعرفون مدى أهمية الفوز بهذه المباراة، والذي قد يرفعهم الى الصدارة والى المكان الاول.
محمد عسلي، مدرب الفريق، افتتح تمرينه الاول لهذا الاسبوع بخطاب قصير مع لاعبيه: ” تنتظرنا مباراة صعبة للغاية في الاسبوع المقبل. لا اجد تعريفاً أنسب من حرب كروية لأعبر فيه عن أهمية هذه المواجهة الكبيرة. كفار يونا سيكون منافس قوي لنا على الصعود حتى نهاية الموسم، ونحن كفريق يطمح بالصعود للقطرية علينا ان نعرف كيف نأخذ النقاط كاملة من مباريات صعبة كهذه. من هذه اللحظة على كل لاعب فيكم ان ينام ويستيقظ فقط على اسم كفار يونا. أنا أثق فيكم، وأعرف جيداً ما هي قدرات فريقي، وسنخرج بإذن الله بفوز من هذه المباراة”.

03

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة