صدور العدد السادس من مجلة “درب الأمل ” في كفرقرع

تاريخ النشر: 19/06/12 | 4:51

صدر هذا الأسبوع العدد السادس من مجلة “درب الأمل “, عدد حزيران 2012, احتوى هذا العدد على التقارير والمقابلات والمقالات الممتعة والشيقة باقلام طلاب فرع الاعلام في المدرسة.

تصدر العدد كلمة رئيسة التحرير, معلمة موضوع الأعلام في المدرسة السيدة رنا طيارة, والتي أثنت على هذا العمل المتكاتف لطلاب فرع الأعلام في المدرسة وشكرت كل من ساهم معنويا وماديا بصدور المجلة.

من محتويات العدد أيضا, تقرير بعنوان “قم للمعلم… ” الذي يناقش ويبحث في قضية احترام المعلم في زمننا. ” يناقش تقرير آخر عن ” جرائم القتل … ” والذي يناقش مشكلة القتل في الوسط العربي وفي كفر قرع بشكل خاص، ومقابلة مع ريم وتد مصاروة عاملة اجتماعية ،التي تحدثت عن عملها, تقرير حول مكانة الكتاب في زمن عصر الانترنت. بالإضافة إلى أشعار وخواطر وقصائد متنوعة وغيرها من المواضيع الهامة للطلاب.

من الجدير بالذكر أن المجلة غطت فعاليات قسم التربية الاجتماعية المتمثله بالأستاذ محمد نايف مصالحة, بالنهاية نتمنى للمدرسة والهيئة التدريسية وفرع الأعلام ومعلميه مزيدا من التألق والنجاحات.

‫5 تعليقات

  1. نشكر من ساهم بنجاج هدة المجلة من اجل طلابنا الاعزاء وبالتوفيق والى الامام

  2. ما شاء الله , فرع الاعلام في مدرستنا صار لو اسم كبير, كل الاحترام للطلاب والمعلمين

  3. كل الاحترام للمعلمة رنا طيارة معلمة فرع الاعلام على هذة المجلة الرائعة , اذ انها احتوت فعلا على الكثير من المواضيع التي تهم كل طالب وطالبة , نتمنى ان تستمر هذة المجلة وتثرينا بما هو مفيد .

  4. السلام عليكم اتمنى النجاح للمجله والاستمرار في العمل ولكن كيف يمكن لنا ان نحصل على المجله وما هو العنوان ارجو الرد وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة