بطولة إيطاليا: يوفنتوس يستعيد التوازن بفوزه على باليرمو

تاريخ النشر: 27/10/14 | 0:03

استعاد يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة توازنه بتغلبه على ضيفه باليرمو 2-صفر في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم،وسجل التشيلي ارتورو فيدال (32) والاسباني فرناندو لورنتي (64) الهدفين.
وعوض يوفنتوس سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ساسوولو 1-1 في المرحلة الماضية وكذلك خسارته أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني صفر-1 في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فاستعاد نغمة الانتصارات واستعاد فارق النقاط الثلاث، التي كانت تفصله عن وصيفه ومطارده المباشر روما الذي كان سقط في فخ التعادل أمام مضيفه سمبدوريا صفر-صفر في افتتاح المرحلة، ورفع يوفنتوس رصيده الى 22 نقطة مقابل 19 لروما و6 لباليرمو الثامن عشر.
وانتزع أودينيزي المركز الثالث مؤقتا بتغلبه على ضيفه أتالانتا بهدفين نظيفين سجلهما انطونيو دي ناتالي (6) والفرنسي سيريل ثيرو (36).
ورفع أودينيزي رصيده إلى 16 نقطة بفارق الأهداف أمام سمبدوريا الرابع ونقطتين أمام ميلان الخامس، والذي يستضيف فيورنتينا مساء في قمة المرحلة، أما اتالانتا فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.
وانتزع جنوى فوزا ثمينا من مضيفه كييفو فيرونا 2-1.
وكان كييفو البادىء بالتسجيل عبر البوسني ارفين زوكانوفيتش في الدقيقة 36، وأدرك جنوى التعادل في الدقيقة 72 بواسطة اليساندرو ماتري.
وأهدر التشيلي ماوريسيو بينيا ركلة جزاء لجنوى في الدقيقة 74، لكنه عوض بعد 10 دقائق بتسجيله هدف الفوز.
وأكمل كييفو فيرونا المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب وسطه الصربي ايفان رادوفانوفيتش لتلقيه الإنذار الثاني بعد تسببه بركلة الجزاء.
وصعد جنوى إلى المركز السابع برصيد 12 نقطة مقابل 4 نقاط لكييفو فيرونا التاسع عشر قبل الأخير.
ويلعب لاحقا أيضا تشيزينا مع انثر ميلان، ولاتسيو مع تورينو، ونابولي مع فيرونا
uuu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة