نجاح كبير للاطفال والاهالي بعيادة كلاليت باقة الغربية!

تاريخ النشر: 19/06/12 | 6:13

اقامت عيادة كلاليت مؤخرا فعاليات يوم الطفل في المركز الجماهيري في باقة الغربية, حيث جمع بين مئات الاطفال والاهالي من البساتين في المدينة, تخلل الحفل فعاليات للاطفال ولعب بالالعاب المنفوخة وفعاليات ممتعة ومثيرة مع مهرج للاطفال. يذكر بان البساتين والروضات المختلفة في باقة الغربية شاركت بشكل فعال في هذا اليوم وابدت سعادتها بالمشاركة والاستفادة.

وفي حديث مع الحاجة لولو مواسي, ممرضة مسؤولة في كلاليت باقة الغربية:” نحن نحتضن الاطفال والاهالي في مثل هذه الايام الرائعة والمفيدة لهم بهدف اتباع نمط حياة سليم منذ الصغر ومتابعة نظام غذائي سليم بشكل دائم, منعا للاصابة بالامراض المزمنة كالسمنة والسكري وما الى ذلك, نحن مسرورون جدا باقامة الفعاليات وايام الصحة لاجل اطفالنا.

اما السيد بليغ عبد الغني, المدير الاداري لعيادة كلاليت باقة الغربية اعرب عن سعادته قائلا:” نحن سعيدون لعطائنا المستمر ,بحيث اننا نهتم دائما بتنظيم فعاليات لجمهورنا الكريم في باقة ونعمل جاهدين على اعطائهم النصيحة والارشاد قبل الخدمة في كلاليت. ترقبوا المزيد من الفعاليات وايام الكيف للاطفال والاهالي والنساء مستقبلا.

غاليت دارسا, مديرة التسويق في لواء شارون شومرون في كلاليت:” تنضم فعالية اليوم لسلة الفعاليات الممتعة والصحية لجمهور كلاليت الواسع في المجتمع العربي, آملين باستمرار نجاحاتنا ووصولنا الى كافة شرائح المجتمع العربي وتوفير حاجاته من عالم الصحة والحياة السليمة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة