اعدادية الاندلس في باقة تخرج كوكبة جديدة من طلاب التواسع

تاريخ النشر: 19/06/12 | 1:28

في جو من البهجة والسرور وابتسامات إرتسمت على وجوه الحضور إحتفلت مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة الغربية بتخريج كوكبة جديدة من طلاب الصفوف التاسعة، بحضور طاقم الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة، وعضو البلدية الحاج شريف شايب ممثلا عن البلدية ورئيس لجنة الآباء المدرسية وسكرتير لجنة الآباء المحلية السيد زياد شرفي ممثلا عن الآباء.

ويذكر أنَّ المدرسة قد تجاوبت مع توجهات البلدية ولجنة الآباء المحلية حيث تخرج طلابها باللباس الموحد الليلكي الجميل.إستُهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الطلاب الطالب هيثم قعدان من الصف التاسع ب.

ثم قدمت كشافة المدرسة عرضا كشفيا رائعا بإرشاد الاستاذ وسام كبها والذي اثار اعجاب الحضور.

ثم القى مدير المدرسة الاستاذ عادل اشقر كلمة بين فيها أهمية العلم واقترانه بالخلق السليم وهذا ما توليه المدرسة اهتمامها واسعا، ولخص المشاريع التربوية التي احتضنتها المدرسة هذا العام، والتي من شانها أن تصب في مصلحة الطلاب وترفع من مكانة العلم والتعليم، وأكد ايضا على أهمية التعاون بين الأهل والمدرسة والتكاتف الوطيد بينهما، وخص بالذكر رئيس لجنة الآباء السيد زياد شرفي ونائبه الحاج شريف شايب، وثمَّن الدور الفعال الذي يقوم به رئيس البلدية ونائباه والأعضاء وخص بالذكر عضو البلدية شريف شايب من أجل النهوض بالعملية التربوية ورفع رايات العلم عاليا في سماء بلدنا كما وأثنى على لواء حيفا في وزارة المعارف وعلى مفتش المدرسة الأستاذ زكريا حردان.

وحيَّا مدير المدرسة جمهور المعلمين على تفانيهم وعملهم الدؤوب واستخدامهم أفضل الطرق والأساليب من اجل توسيع مدارك الطلاب وإكسابهم الخبرات بطرق متعددة ومتنوعة تواكب التكنولوجيا الحديثة.

واستعرض انجازات طلاب المدرسة والجوائز التي حصلوا عليها، جائزة التربية، جائزة مسابقة الروبوتيكا، جائزة الفأرة الذهبية، جائزة من القيم الى الشيم، جائزة العلوم والتجارب العلمية، جائزة مسيرة الكتاب، والميداليا الذهبية في مخيم القاسمي، الى جانب شهادات التقدير والتميز في العديد من المجالات الأخرى.

وبارك للخريجين اجتيازهم المرحلة الاعدادية بكل سلاسة ويسر داعيا لهم التوفيق في المرحلة الثانوية والوصول إلى المعاهد العليا والحصول على أعلى الشهادات والمناصب.

وألقى رئيس مجلس الطلاب هيثم قعدان كلمة شكَرَ فيها مدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية على تفانيهم في توسيع آفاق الطلاب ودعا زملاءه الطلاب للعمل الجاد في سبيل ان تبقى المدرسة ملاذا آمنا ومنبعا للعلم والخلق السليم.

ثم قدمت فرقة الجمباز بإرشاد الاستاذ شاكر كتاني عروضا رياضية ساحرة نالت إعجاب الحضور.

وقدمت جوقة المدرسة نشيدا للمدرسة “الأندلس” من نظم المربية ايمان قعدان وتلحين الاستاذ عبد العظيم بدران نالت إعجاب السامعين.

ثم ألقى مندوبون عن الصفوف التاسعة كلمات شكر وعرفان لطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة شاكرين لهم تفانيهم من أجل العلم والتعليم، ومثلت الطالبة جنة كتانة طلاب صفها التاسع أ، وملاك سمارة عن طلاب التاسع ب، ومروة مجادلة وربى مصاروة عن طلاب التاسع ج .

كما وقدم الطالب امير عثامنة وهيثم قعدان من التاسع ب معزوفة موسيقية حظيت بتصفيق حار من الحضور، وقدمت الطالبتان عروب كتانه وسما مواسي معزوفة موسيقية نالت اعجاب الجميع.

وفي الختام قام مربو الصفوف التاسعة وهم الاستاذ محمود مواسي، الاستاذ خلف غنايم والأستاذ حكم وتد والأستاذ وسام كبها بتوزيع شهادات التخرج على الطلاب، داعين لهم بدوام التقدم والنجاح والوصول الى أعلى مراتب العلم والنهوض بالمجتمع نحو القمة.

‫2 تعليقات

  1. احبكم كثيرا وأتمنى لكم كل الطاعه ورمضان كريم عليناوعليكم ياي ما احلى هاض الولد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة