خسارة مكابي كفرقرع أمام عيروني طبريا 6-1

تاريخ النشر: 07/01/11 | 23:46

خسر فريق مكابي كفرقرع في مباراته الخارجية أمام فريق عيروني طبريا (6-1) ، التي جرت أمس على ارض ملعب عيروني طبريا ليبقى متذيلا للائحة الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية برصيد أربع نقاط فقط.

الفريق القرعاوي تفوق أولا عندما أحرز اللاعب احمد غليون هدف مبكر. هذا ومن خلال مجريات المباراة ابعد مؤيد لوابنة ووليد أبو الياس من الفريق القرعاوي حيث استسلموا للفريق الخصم الذي رد بسداسية اهداف، عن طريق كفري ازولاي 2 وآفي عمار 2  وشالوم عكيفا وكفير بن دافيد.

‫6 تعليقات

  1. مشكله الفريق معروفه . اذا الاداره مش طالع بيدها تجيب حارس مرمى . فسدوا هالبسطه وخلاص . بعدين مع مهزله حارس المرمى . اين باقي اللاعبين ؟؟؟ يجب الضغط اكثر عليهم . يا عمي اعصابنا مشان الله .

  2. يعني بقينا غالبين بعدها بنخسر بـ 6 !!
    وباقي فرق القاع بتحصل بالنقاط واحنا محلنا !!

  3. يقول مشجع محروق وبغار على الفريق الي ما بدو هيك فريق اطلع منو بدنا جو مريح ارحمونا يا ناسسسسسسسس:

    هي الاعيبه ما في عندها عزيمه على شي بدها مصاري وبس والكل بيتفرج افرطو الفريق ريحو الناس ماتو من وراكم يا اداره نايمه في مشاكل كتيره بين الاعيبه شوفو خالد اخر فتره زعلان ولا حدا معبرو بدكم قوه وقوشر ما في عندهم المهم بدنا نوقف شباب في الملعب والله مهزله لكرة القدم القرعاويه والله عيب هي لاعيبة الريخش ما بتعيش معنا كل الواقت بدها مصاريها ويروحو على فرق تانيه وبكفي الي جاي متل وليد ابو الياس تطلع فيها ملاكم في الملعب بيصفي حسابتو مع لاعب طارق عباس على قصة هبوعيل ام الفحم والاهلي شو بدنا في الي ما بدو مصلحت الفريق روحو والدكتور مؤيد لوابنه كمان عند عصابيه زايدي ما بدنا هيك لاعيبه الفريق قاعد بموت ايسا بغرفة الانعاش موجود مصاري وما في جو حلو لهاد الفريق كل واحد بدو مصلحتو وين الفريق الي كان في محبه وصداقه والكل مبسوط ارجو من ادارة الموقع ما تمحي شي خلي الناس تعرف شو هاد الفريق .

  4. يا عمي كل سبت نقول ان شاء الله احسن من اللي فات بس والله تبهدلنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة