الإعلان عن دورة “قيادة شابة” في عارة عرعرة

تاريخ النشر: 26/10/14 | 15:57

وجه الحراك الشبابي “مجتمعك مسؤوليتك” في عارة عرعرة الدعوة لشبيبة البلدة الإنضمام الى الحراك الشبابي من خلال التسجيل لدورة قيادة شابة مجانية وذلك من أجل رفع مكانة البلدة وتعزيز مفهوم التغيير الإيجابي بالمجتمع .
” اهلنا الطيب في عارة وعرعرة، الى كل من يهمه الامر ويسعى لغد افضل، الى ذوي المسؤولية وكل من يشعر بأن لديه ما يقدمه لبلده ومجتمعه، ندعوكم للانضمام الى مجموعتنا المميزة -الحراك الشبابي مجتمعك مسؤوليتك- ولتكونوا احد قادة المجتمع.
ضمن برنامج “مجتمعنا مسؤوليتنا” الذي يهدف الى تنمية المجتمعات المحلية وتعزيز مفهوم التغيير الايجابي في المجتمع، وذلك من خلال تنمية قدرات الشباب القيادية، وتحفيزهم وتزويدهم بالمهارات الضرورية لحمل زمام المبادرة وخدمة مجتمعاتهم والنهوض بها الى الافضل. نعلن عن بدء التسجيل لدورة قيادة شابة من خلال ورشات عمل تدريبية، سيتم تدريب المجموعة على مهارات تحليل واقع المجتمع المحلي، وتحديد اولويات العمل التنموي ومفاهيم الهوية، وحل النزاعات وتنمية شعور المشاركة والمسؤولية تجاه المجتمع المحلي، بالاضافة الى ترسيخ دورهم الاساسي في تنمية مجتمعهم من خلال بناء قدراتهم على تخطيط وتنفيذ مشاريع ومبادرات خلاقة تخدم المجتمع.
على الراغبين بالتسجيل الرجاء التواصل مع احد اعضاء المجموعة:
عاصم 0525955111، لؤي 0502505469، احمد 0526605002
الدورة مجانية، وممولة بالكامل من المؤسسة العربية لحقوق الانسان والتي ستقام في نادي الشبيبة الثقافي بجانب مدرسة الظهرات في عرعرة، الدورة مخصصة للفئة العمرية 18 – 30
** ستكون اللقاءات في نهاية الاسبوع ” .
TT

31

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة