مواجهات ورشق حجارة بالقدس والشرطة تتوعد بالتوصل للضالعين

تاريخ النشر: 23/10/14 | 9:21

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
قبل وقت قصير من صباح نهار اليوم الخميس بالقدس، حي العيسوية، تم رشق حجارة إتجاه قوات الشرطة وحرس الحدود الذين ردوا بتفريق الراشقين مع إستخدامهم لوسائل التفريق ومن دون تسجيل إصابات بشرية.
كما وكان قد قام صباح اليوم عدد من الملثمين المقدسيين برشق حجارة إتجاه روضة أطفال يهودية بحي “معلية هزيتيم” برأس العامود دون تسجيل إصابات أو أضرار مع مواصلة قوات الشرطة وحرس الحدود باعمال البحث وراء المنفذين.
هذا وفي سياق متصل يشار على أنه من المتوقع أن يتم خلال ساعات نهار اليوم المقبل إحالة الفتى المقدسي 12.5 عاما الذي تم إعتقاله أثر رشقه حجارة إتجاه مركبة إسرائيلية عابرة خلال ساعات نهار البارحة بالطور لتمديد الإعتقال في محكمة الصلح بالمدينة على ذمة التحقيقات الجارية.
إضافة لذلك، يشار على أنه كان قد تم في ساعات صباح اليوم المبكرة، على محور شعفاط بشمال القدس رشق حجارة إتجاه القطار الخفيف مع إلحاقها أضرارا مادية دون إصابات بينما كان قد تم قبلها بساعات أيضا رشق حجارة إتجاه القطار العابر بالمنطقة هناك دون تسجيل اصابات او اضرار مع تأكيد الشرطة بمواصلة تأهبها لمنع أية أضرار قد تلحق بالقطار الخفيف وجمهور مسافرية وسلامتهم وباقي افراد الجمهور وتتوعد بالعمل حثيثا للتوصل الى المخلين بالنظام ايا كان وتقديمهم للعدالة في اقرب وقت ممكن مع اتخاذها لكافة الاجراءات القانونية المتاحة بحقهم.

shorta14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة