حفل كبير بمؤسسة سلام النقب اللقية

تاريخ النشر: 23/10/14 | 16:35

أقيم حفل كبير ورائع في مؤسسة سلام النقب في اللقية، حيث شارك العشرات من الأهالي والمفتشين ومدراء أقسام الشؤون الاجتماعية والعمال الاجتماعيين من مختلف مناطق النقب، نخص بالذكر منهم السيد سالم أبو عايش رئيس المجلس المحلي اللقية، وكل من مدراء الأقسام الاجتماعية في اللقية السيدة شفا الصانع، عرعرة النقب السيد اسحاق العطاونة وفي كسيفة الدكتور عبد الله أبو شريقي.
تميز الحفل بفقرات غنية ومؤثرة قدمها النزلاء نالت اعجاب الجميع الذين أبدوا اعجابهم الشديد وتقديرهم للجهود التي يبذلها طاقم مؤسسة سلام النقب في سبيل خدمة النزلاء ذوي القدرات الخاصة في كافة المجالات.
وفي كلمة السيد سالم ابو عايش رئيس المجلس المحلي وكلمة السيدة شفا الصانع مديرة قسم الخدمات الاجتماعية أكدوا عل احتضانهم لمؤسسة سلام النقب في اللقية وعلى استعدادهم لدعم وتطوير الخدمات لهذه الشريحة الهامة من المجتمع.
السيد محمود عثامنة المدير العام والمؤسس لمؤسسات سلام رحب في كلمته بالأهالي والمفتشين ومدراء الأقسام الذين هم شركاؤنا الأساسيين مجال رعاية ذوي القدرات الخاصة وشكر الأهالي الكرام على منحهم الثقة لمؤسسات سلام وطواقمها المختلفة.
الاستاذ إبراهيم أبو جابر مدير مؤسسة سلام النقب قدم سرد عن فعاليات المؤسسة خلال السنة الأخيرة وأعرب عن شكره العميق لطاقم المؤسسة على جهودهم الكبيرة في خدمة النزلاء ورعايتهم خاصة المرشدات واعداً بالمزيد من التميز والابداع.

01

02

03

07

08

09

10

‫3 تعليقات

  1. يعطيكم الف عافيه ، دائماً مؤسسات سلام مرتقيه ومبدعه ومتألقه .خالتي امينه يعطيك العافيه بتجنني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة