جمعية التمكين النسائي تنظم الماراثون المالي

تاريخ النشر: 22/10/14 | 14:03

تحت عنوان “الإدارة المالية الصحيحة هي مفتاح نمو واستقرار المصلحة”، تنظم جمعية التمكين الاقتصادي للنساء الأسبوع المقبل ، الماراثون المالي الثاني على التوالي، للنساء صاحبات المصالح والمستقلات والاكاديميات العربيات الراغبات في العمل الحر. بحيث تسعى الجمعية من خلال هذا البرنامج للتنوير المالي في صفوف المبادرات وصاحبات المصالح الصغيرة.
هذا وقد أقامت جمعية التمكين الاقتصادي للنساء، مشروع “نساء، أعمال ومال”، بهدف إثارة الوعي وإكساب المبادِرات وصاحبات المصالح الصغيرة، الأدوات العملية لخوض المجال المالي، وذلك إيماناً منها بأن الإدارة الاقتصادية الصحيحة هي أداة هامة في التنمية الذاتية والأخرى المتعلّقة بالمصلحة كم أنها ضرورية لجلب الاستقرار إليها. يدمج المشروع ما بين الجوانب المالية والتسويقية في ادارة المصلحة، وذلك من خلال دورات في التنوير المالي على عدّة مستويات، بالإضافة للمؤتمرات المناطقية والقُطرية التي تعالج هذه المسألة، وتتيح الفرصة للتشبيك ما بين المبادرات والمشاركات على صعيد المجتمع العربي.
من خلال اللقاء سيتم القاء نظرة موسعة حول الاقتصاد العربي وتأثره بالاقتصاد الإسرائيلي وبالذات على صعيد المصالح الصغيرة في المجتمع العربي، وذلك من خلال محاضرة للدكتور رمزي حلبي الخبير الاقتصادي ومستشار استراتيجي لمركز الحكم المحلي في البلاد، وفي مداخلة ثانية تقدم السيدة سهير عمري، مديرة بنك “هبوعليم” فرع كفر كنا، نظرة عامة لأسس التعامل المصرفي بين المصالح والبنوك.
err (1)

err (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة