الإنتر ونابولي ينهيان مباراتهما بتعادل مثير

تاريخ النشر: 21/10/14 | 17:29

مني فيورنتينا بهزيمته الاولى على ملعبه هذا الموسم وجاءت على يد لاتسيو صفر-2 اليوم الاحد في المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم التي شهدت انتصارا كبيرا لميلان على مضيفه القوي فيرونا 3-1 بفضل الياباني المتألق كيسوكي هوندا، وفي المباراة الأخيرة تعادل الإنتر ونابولي 2-2 على نحو مثير.
وعلى ملعب “جوسيبي مياتزا”، تجنب مدرب انتر ميلان وولتر ماتزاري احراج السقوط الثالث على التوالي وتمكن من حفظ ماء الوجه امام فريقه السابق نابولي بالخروج بنقطة التعادل 2-2 في مباراة “مجنونة” في ثوانيها الاخيرة.
واعتقد الجميع ان نابولي سيخرج فائزا من معقل “نيراتزوري” بعد ان تقدم في الدقيقة 79 عن طريق الاسباني خوسيه كاليخون بتسديدة قوية من مشارف المنطقة اثر رمية جانبية فشل الدفاع في ابعادها بالشكل المناسب.
لكن الكولومبي فريدي غوارين تمكن من ادراك التعادل في اول لمسة له بعد تمريرة رأسية من الارجنتيني ماورو ايكاردي اثر ركلة ركنية (82)، الا ان الفريق الجنوبي عاد ليتقدم مجددا في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي عبر كاليخون ايضا وذلك بعد ان وصلته الكرة بتمريرة متقنة من مواطنه دافيد لوبيز تابعها “طائرة” على يسار الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش.
وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة تمكن البرازيلي هرنانيش من خطف التعادل لانتر من كرة رأسية قوية اثر عرضية من مواطنه دودو (1+90)، مجنبا فريقه هزيمته الثالثة هذا الموسم ورافعا رصيده الى 9 نقاط في المركز التاسع، فيما اصبح رصيد نابولي الذي يقوده مدرب انتر السابق الاسباني رافايل بينيتيز 11 نقطة في المركز السابع.
sddsa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة