أكثر من 50 علامة فوق أل- 600 في البسيخومتري في اهلية أم الفحم

تاريخ النشر: 06/01/11 | 7:25

مع بداية توافد علامات البسيخومتري، بدأ معهد اقرأ بسيخومتري بانتهال ثمرات الجهود الجبارة بفضل الله سبحانه وتعالى أولا وبفضل جهود الطواقم والطلاب الأعزاء.

ومن الجدير بالذكر أن معهد اقرأ بسيخومتري حصد أكثر من 50 علامة فوق ال 600 في المدرسة الأهلية-أم الفحم بمفردها حتى الآن ومنهم 15 طالب فوق ال 700.

الاستاد فياض زكي – مدير عام المعهد يقول : ” يواصل معهد اقرأ بتقديم الأفضل لجمهور طلاب البسيخومتري، نحن نؤكد للجميع أن هذا الانجاز ما هو إلا البداية وان طريق النجاح والتألق ستستمر بمشيئة الله”.

يشار إلى أن العلامات ما زالت تتوافد ومعهد اقرأ ما زال ينتظر باقي النتائج لباقي الطلاب، حيث من المتوقع حصد المزيد من العلامات المشرفة في الامتحان الأخير.

وأجمل السيد فياض حديثه قائلاً : ” بإسمي وباسم طاقم المرشدين والموظفين في معهد اقرأ نهنئ كافة طلابنا على هذه الانجازات المشرفة ونعدكم أن نستمر بتقديم الأفضل لتبقى علامات طلاب معهد اقرأ كالنجوم تتلألأ في حقل البسيخومتري”.

‫10 تعليقات

  1. نبارك لزميلتنا ايناس نعمان مصاروه من المدرسه الاهليه على حصولها على علامة 729

  2. الف الف مبروك..
    موقع بقجة بنفع كمان تنشروا اولاد البلد اللي جايبين علامات بترفع الراس رجاء

  3. يا ريت يا موقع بقجه تنشروا اسماء اولاد البلد الذين حصلوا على علامة 600 وفوق

  4. لرقم 7
    وينهم الناجحين ؟؟طب يعني هم بعثوا والموقع ما نشر؟؟الظاهر انه علامات بلدنا واطية يا شباب…بس احنا اللي بالاهلية اخدنا علامات عالية…

  5. شو دخل يعني اذا من الاهلية او لع بالله ؟؟ الي بقرا بجيب .. بعدين عنا بالبلد في كتير طلاب اشطر من طلاب الاهلية على مليون مرة!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة