عبد الله أبو فول: خسارة مباراة واحدة لن تؤثر ومهمة الارتقاء لا زالت ممكنة

تاريخ النشر: 20/10/14 | 22:31

ظهير فريق الأشبال تطرق للخسارة أمام برطعة: ” خسرنا بمباراة خارجية صعبة لكن لن تعيق مسارنا “. عسلي: ” النتيجة لم تعكس كنا نستحق نقطة على الاقل”.

بعد ان افتتح فريق أشبال “أ” أبناء كفرقرع الموسم بثلاث انتصارات متتالية، نجح فريق أشبال “أ” مكابي برطعة بتشويش زحف الفريق القرعاوي، ليرى تلامذة المدرب عسلي خسارتهم الاولى لهذا الموسم في المباراة الخارجية التي جرت على أرض ملعب برطعة يوم الجمعة الماضي.
ظهير الفريق الأيمن، عبدالله أبو فول كان لديه ما يقول بعد المباراة: “عرفنا مدى صعوبة هذه المباراة منذ اللحظة الاولى، كانت مباراة خارجية صعبة، برطعة فريق قمة أنهى الموسم الماضي في المرتبة الاولى. كانت لنا دقائق جيدة في المباراة، نقصنا القليل من التركيز لكي نسجل أولاً، لكن أضعنا الكثير من الفرص وتلقينا هدفاً من الجهة الاخرى”.
عن امكانية تأثير الخسارة على مسار الفريق أضاف أبو فول: ” خسارة مباراة واحدة لن تؤثر على مسار الفريق، لدينا كادر لاعبين قوي ومدرب على قدر كافي من الخبرة. أنا أرى ان مهمة الارتقاء للقطرية لا زالت مهمة ممكنة ولا زالت هي الهدف، ونحن سننافس حتى اللحظة الاخيرة على بطاقة الصعود”.
مدرب الفريق محمد عسلي لم يكن منفعلا من الخسارة، وعقب بعد المباراة: ” أعتقد ان نتيجة المباراة لم تعكس الاحداث بشكل صحيح، كنا نستحق نقطة واحدة على الاقل في هذه المباراة. وصلنا لكثير من الفرص التي لم ننجح باستغلالها ومن المؤسف اننا لم نخرج اليوم بنقاط من المباراة. الخسارة من ورائنا وما علينا التفكير به الان هو كيف سَنخرج النقاط من المباريات القادمة”.

s

ss

zs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة