لجنة الاباء تعلن الاضراب الخميس بمدرسة ميسر

تاريخ النشر: 13/06/12 | 13:33

اعلنت مساء اليوم الاربعاء لجنة الاباء في مدرسة ميسر، الاضراب الاحتجاجي غدا الخميس وليوم واحد فقط وذلك احتجاجا على الأوضاع المزرية للمدرسة مطالبين المجلس الاقليمي منشه العمل على ترميمها.

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس لجنة الاَباء الشيخ سفيان ابو رقيه قال: ” الاضراب ياتي احتجاجا على سياسة المماطلة التي ينتهجها المجلس الاقليمي منشة، حيث لا يفي بالوعودات التي أطلقها من اجل ترميم المدرسة فمثلا الملعب في المدرسة تم سقفه بناء على طلب منذ عام 2003. كما ان هناك 6 مكيفات معطلة لا تعمل بالمدرسة بحجة نقص بالميزانيات, لذلك اجتمعنا في لجنة الاباء وقررنا بالاجماع الاضراب يوم الخميس.

‫7 تعليقات

  1. اذا مدرسة ميسر ينقصها شئ غماذا تفعل باقي المدارس ؟ غريب امركم يا اهل ميسر . بدل ما تقولوا الحمدلله عاللي انتم فيه يا جماعة .الله يصلحكم

  2. من الغريب ان مع كل ما تحصل عليه هذه المدرسة ومع تميزها على غيرهالا يوجد تقدير . اي رسالة نوصل لاولادنا الاعزاء . هل نقول لهم انتبهوا ان تاخذوا ولكن لا تعطوا . هل كونكم تابعين لمجلس يهودي يجعلكم تشعرون بالظلم بدون سبب ؟

  3. شوي شوي…..صح احنا تابعين لمجلس يهودي بس بندفع ضرائب عشان هيك ما لازم ينقص مدارسنا شيئ

  4. انشاء الله انكم اتعيدوا علينا هذا الاضراب كل يوم ما ترجعونا على المدرسة لانه كان احلى عيد عند السادس 1 وشكرا هههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة