• رافع حلبي : لا لاستعبادنا ….ولا لإهانة أهالينا

    أصدر رافع حلبي المرشح لرئاسة مجلس دالية الكرمل بياناً بخصوص انضمام دالية الكرمل لاتحاد المياه ارسل منه نسخة لموقع بقجة هذا نصه:

    “أخي المواطن الكريم أختي المواطنة الكريمة، يصر رئيس المجلس المحلي على استعباد المواطن وإرغامه على دفع الواجبات دون أن يوازنها مع الحقوق المستحقة، الأمر الذي يجعل الخدمات على حسابنا الشخصي رغم المصاعب المالية التي يمر بها أهلنا، ورغم نسبة البطالة العالية لدرجة الفقر والعوز، يفرض الرئيس علينا الانضمام إلى اتحاد المياه ويصادق على ذلك المجلس المحلي بجميع أعضائه باستثناء السيد مرزوق قدور المحترم، الذي صوّت ضد اقتراح الرئيس بمفرده لأنه يدرك حجم المصائب الكامنة وراء انضمامنا لهذا الإتحاد.

    السيد مرزوق أدلى برأيه بضم بلدتي الكرمل كإتحاد واحد وطالب بضمانات حكومية تضمن ربط كل البيوت بشبكات المياه والكهرباء والمجاري (البيوف) ، انضمامنا لإتحاد المياه بحد ذاته جريمة كبرى بحق كل مواطني بلدنا لأننا أقلية في دولتنا التي تحكمها أكثرية وبصورة ديمقراطية وحرة ، وعليه لنا كأقلية قروية في ظل أكثرية ظرف خاص يجب استغلاله لمصلحتنا كي تسود المساواة على كل ربوع البلاد ، فما يناسب مدينتي حيفا وإيلات لا يناسبنا في هذه الحالة ويجب إعطاءنا الحق النسبي المتوقع كما يجب من دون إي إضافات.

    لماذا يجب أن نرفض الانضمام إلى اتحاد المياه:

    أ‌. ثمن كوب الماء سيصبح 13.5 شيكل بدلاً من 5.85 شيكل اليوم.

    ب‌. الانضمام لإتحاد المياه عملية تسليم أعناق المواطنين لأياد غريبة لا نعرفها ، فيما ذلك كنز كبير ملك للمجلس المحلي بقيمة ما يزيد عن 80 مليون شيقل من خزانات للمياه ومواسير وأدوات وغيرها.

    ت‌. لن يحصل الأزواج الشابة على ساعات مياه للبيوت من أجل اعمار بيوتهم لتأسيس أسر كريمة من دون رخصة للعمار.

    ث‌. سيصبح المجلس المحلي أداة في يد السلطة التشريعية والحكومة بدلاً من أن تخدمه تلك السلطة وبدون حدود.

    ج‌. هذا الأمر سيرفع من سعر دفع ضريبة المسقفات (الأرنونا).

    ح‌. وإذا كان الأمر كما تقول (حضرة رئيس المجلس) : ” لن أتمكن من دفع الرواتب ” فعليك إيجاد حلول أخرى أفضل ، فانضمامنا لهذا الإتحاد سيجلب لبلدنا الويلات.

    أخي المواطن الكريم ، أختي المواطنة الكريمة ، أتوجه إليكم للوقوف إلى جانبي ومساعدتي من أجل تغيير قرار المجلس المحلي ومنع إدخالنا لإتحاد المياه ففيه المضرة الكبرى لنا جميعاً.

    رافع حلبي

    مرشحكم لرئاسة المجلس المحلي دالية الكرمل

    11.6.2012

    شعاري بلدي ومصلحة أهلها برنامجي . . . “

    التعليقات

    1. الله يسعدك يا أبو عاصم رافع حلبي يا نصرة الفقير والمدافع عن الناس البسطاء الفقراء كل الإحترام لكَ أنا مع رافع حلبي حتى يصبح رئيساً للمجلس المحلي في الإنتخابات القادمة إلى الأمام يا أبو عاصم وبالنجاح

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.