• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    جمعية اللد تنظم رحلة للمسنين الى مدينة القدس

    في خطوة فريدة من نوعها للتواصل مع أبنائها المسنين في مدينة اللد، وخاصة من تجاوز منهم سن الخامسة والستون، قامت جمعية اللد بتنظيم رحلة ترفيهية، تعليمية وثقافية مجانية، لمدينة القدس واريحا، لخمسين شخص من المسنين، وشارك ايضا قدس الاب صفرونيوس كاهن الرعية، خلال السفر تم تناول وجبة الفطور الذي أعدتها لجنةالرحلة، وفور وصول المجموعة لمدينة القدس التاريخية قاموا بزيارة كنيسة القيامة من ثم قاموا بزيارة غبطة البطريرك ثيفولوس الثالث وبعدها توجهوا الى دير حجلة في مدينة اريحا ثم تناول المسافرون طعام الغداء والمحطة الأخيرة كانت سوق اريحا للتسوق.

    وقد جاء في تعقيب الاخ وديع ابو منة رئيس الجمعية الأرثوذكسية باللد، حول الرحلة: “لقد قطعنا على أنفسنا عهدا للمضي كادراة للجمعية والكشافة بشبابها وفتياتها إلى انطلاقة مجددة تجمع في طياتها خبرة الماضي وخلاصة الحاضر وبناء المشاريع والفعاليات للمدى القريب البعيد.

    وتقع هذه الرحلة ضمن برنامجا مستمر حتى يلمس الناس الصورة الكاملة لبرامجنا وفعالياتنا المباركة واضاف أخذنا أيضا نافذة أخرى لنطل على كبار السن منا التي يمكن لها أن تكون آخر سفارة إنذار لنقول لبعضنا، أن العمر يمر كلمح البصر، وما كان لم يكن ليعود. لقد لمسنا الفرحة والبسمة في وجوه آبائنا وامهاتنا، كما واشكر الاب صفرونيوس على دعمه المعنوي والمادي لانجاح هذه الرحلة واشكر ايضا اعضاء الجمعية على دعمهم المتواصل.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.