انتقال فريق ام الفحم الاهلي لمرحلة تصفيات كأس الدولة

تاريخ النشر: 04/01/11 | 9:16

فاز فريق ام الفحم الاهلي على فريق مكابي ام الفحم بالنتيجة 2-0 في مباراة دربي حماسية من انصار الفريقين والتي جرت باجواء كرنفالية رياضية ماطرة على استاد السلام في المدينة لينتقل بذلك الى المرحلة القادمة من تصفيات كاس الدولة.

لقد افتتحت المباراة بضغط كبير من لاعبي فريق الاهلي على مرمى مكابي ام الفحم حيث نجح الاعب محمد ابو ريا من تسجيل هدف جميل في الدقيقة الـ15 من اللقاء لينتهي الشوط الاول بتفوق اهلاوي 1-0 .

ومع بداية الشوط الثانية تحسن اداء لاعبي مكابي ام الفحم حيث احرزوا هدف التعديل الا ان فريق الاهلي استطاع من تسجيل الهدف الثاني له والذي سجله قاسم محاميد للاهلي ام الفحم بالدققة الـ90 من اللقاء المر الذي جعله يستحق الانتقال الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس الدولة.

وفي حديث لمراسلنا مع عنان فرو حارس مرمى الاهلي ام الفحم قال :” مبروك لجمهور الاهلي وللاعبي الاهلي في هذا المهرجان الكروي الفحماوي ,احلم بالعودة الى استاد رمات غان في المباراة النهائية مع الاهلي ام الفحم مثلما عشت هذه الروعة في الماضي مع هبوعيل حيفا, هذا الفوز سيمنحنا المزيد من القوة والثقة في معركة البقاء في دوري الدرجة الممتازة”.

من جانبه قال صالح الحاج كابتن مكابي ام الفحم لقد قدمنا مباراة كبيرة واداء لا يقل عن الاهلي وبالرغم من النتيجة وخيبة الامل الا اننا راضون بالاداء الكبير الذي قدمناه اليوم في مباراة الدربي , فقد قدمنا مباراة كبيرة واثبتنا من خلال ادائنا اليوم اننا قادرون للوصول الى الدرجة الممتازة”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة