الحركة الاسلامية في الرملة تحيي شهر الدعوة الى الله

تاريخ النشر: 06/06/12 | 10:21

ضمن نشاطاتها السنوية وكما تعودت في كل عام، افتتحت الحركة الاسلامية في مدينة الرملة الخميس الماضي شهر الدعوة الي الله تحت عنوان “بلغوا عني ولو آية”، حيث سيكون وعلى مدار شهر كامل فعاليات مختلفة من الوعظ والإرشاد يقدمها مشايخ افاضل وذلك في اماكن وحارات عدة في المدينة.

البداية كانت يوم الخميس الماضي 31.5.2012 في حارة ابو لبن بعد صلاة المغرب مباشره، حيث عرف الامسية الاخ كامل ابو دحل الذي رحب بالحضور وأعلن عن افتتاح شهر الدعوة الى الله وعرض على مسامع الحضور برنامج الشهر وحفزهم على الحضور، ثم كانت تلاوة عطرة للمقرئ الشيخ يوسف السطل.

الكلمه المركزية كانت للشيخ علي دنف، حيث تمحور موضوع المحاضرة عن التوبة الى الله تعالى، حيث ذكر الشيخ علي الاحاديث والآيات التي تحث على التوبة وان على الانسان ان لا يقنط من رحمة الله وان يقبل على الله حتى لو وصلت ذنوبه عنان السماء.

وقد حضر اللقاء لفيف من قاده العمل الاسلامي في مدينة الرملة منهم رئيس الحركة الاسلامية الشيخ يوسف القرم وإمام مدينه الرمله الشيخ مهدي ابو لبن بالإضافة للائمة المساجد ومشاركه واسعة من سكان الحي.. اللقاء الثاني في سلسلة اللقاءات الايمانية واستمرارا في شهر الدعوة الى الله كان يوم السبت في حي الرباط وذلك بعد صلاه المغرب، حيث كان الاخ سامي ابو صويص عريفاً لهذا اللقاء، ومن ثم تلا الشيخ يوسف السطل ايات من الذكر الحكيم بصوته المميز. وقد قدم الشيخ مهدي ابو لبن محاضرة ايمانية عن اهمية الدعوة الى الله،وقال:”ما احوجنا اليوم الى من يذكرنا بالله تعالى في وسط الفتن التي تحيط بنا من كل جانب.

والجدير بالذكر انه في نهاية كل لقاء قام قادة العمل الاسلامي في مدينة الرملة بتقديم هدية متواضعة لصاحب البيت الذي استضاف هذا اللقاء داعين المولى عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة