إفتتاح مقهى كوستا شيشا بأم الفحم

تاريخ النشر: 04/10/14 | 15:50

بأجواء احتفالية مميزة ، افتتح مساء يوم الخميس ، مقهى كوستا شيشا في ام الفحم وذلك بحضور العشرات من اهالي ام الفحم والمنطقة والذين ابدوا اعجابهم بالمقهى وخاصة لوجود قسم خاص للعائلات.
حيث يقدم المقهى العديد من الخدمات المميزة والاكلات السريعة الطازجة والتي اثنى عليها العديد من الحاضرين، كما واعرب يوسف ابو اسعد صاحب مقهى كوستا شيشا عن فرحه لهذا الاقبال المميز من قبل جمهور ام الفحم ومؤكدا على ان المقهى سيقدم ارقى الخدمات لكافة الفئات وخاصة العائلات منها.
واضاف قائلا:” بحمد الله افتتحنا اليوم مقهى كوستا شيشا والذي عملنا على ان يكون على ارقى المستويات وبأسعار مميزة تناسب كافة العائلات والاجيال الشابة، كما وعملنا منذ البداية على تخصيص فرع خاص للعائلات وقسم اخر للشباب، ليتسنى للعائلات من الحضور الينا والاستمتاع بخدماتنا المميزة”.
كما واشار:” ما يميز مقهى كوستا شيشا هو وجوده في منطقة هادئا بعيدة عن الضوضاء، فكل من يرغب بأن يروح عن نفسه ويخرج من ضوضاء المدينة فيمكنه الحضور الينا والاستمتاع بالهدوء والخدمات المميزة، حيث يقدم مقهى كوستا شيشا العديد من الوجبات السريعة والاكلات الطازجة، بالاضافة الى البوظة والمشروبات الساخنة والباردة”.
واختتم حديثه قائلا:”مقهى كوستا شيشا يمكنه استيعاب اعداد كبيرة ويمكنه ايضا تنظيم اعياد ميلاد ومناسبات خاصة بأرفع المستويات وبأرخص الاسعار، وحن ندعو الجميع للحضور للاستمتاع معنا بهذه التجربة الفريدة، كما واستغل الفرصة لابارك لكافة الامة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات”.
هذا ويقع مقهى كوستا شيشا في مدينة ام الفحم في حي عين خالد بمنطقة هادئة، بالاضافة الى وجود موقف سيارات خاص للمقهى للتسهيل على الزبائن.

01

02

03

04

05

06

07

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

‫5 تعليقات

  1. اذا بخصص المحل مكان للعائلات بنجح واذا بصير خلط شباب مع عائلات شطب علية على كل حال الف مبروك

  2. مبروك المحل فخم واصحابه محترمين الله يرحم ابوك شو بكا انساان محبوب بين الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة