اعدادية السلام بفعاليات ببستان العصافير بكفرقرع

تاريخ النشر: 06/10/14 | 22:13

بمبادرة المربيتين شروق عبد الباقي وعبير وتد وبالتنسيق مع مركزة طبقة الثوامن المربية زهور عثامنه، قام طلاب الصف الثامن أ بزيارة بستان العصافير ومربيته المعلمة عبير مصالحة .
هدف الزيارة كان غرس روح التطوع والعطاء لدى الطلاب ومشاركتهم الفعالة للمجتمع.
تخلل البرنامج تلاوة القران الكريم وعرض مسرحي لقصة سيدنا ابراهيم عليه السلام لما تحويه من قيم ومعاني ساميه من تضحية وعطاء.
كما وتضمن البرنامج فعاليات إبداعيه قام خلالها طلاب الصف الثامن أ ببناء مجسم للكعبة وبطاقات معايدة ومن الجدير بالذكر ان الطلاب قاموا بإهداء اسلال لطلاب البستان كرمز منهم لخلق أجواء العيد في نفوس الاطفال .
وفي الختام شكرت المربية عبير مصالحة طلاب الصف الثامن والمبادرين بالمشروع ورحبت بتكرار مثل هذه الفعاليات المتواصلة خلال السنه الدراسية لما في ذلك من تجسيد طلاب الثامن كقدوة يحتذى بها امام اطفال البستان والمتعة التي رافقت هذه الفعاليات.
وفي كلمه لمدير المدرسة المربي زهير غاوي قال فيها نحن نشجع مثل هذه الفعاليات والمبادرات التربوية لما فيها من اهداف انسانيه واجتماعية واسلامية مهمة.

1

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

Untitled-1

‫11 تعليقات

  1. فعالية شيقة وممتعة لأطفال بستان العصافير , عمل موفق جدا لتذويت مناسك الحج لأطفالنا

    شكرا لمعلمتي عبير ولطلاب الثوامن في مدرسة السلام

  2. فعالية هادفة , شيقة ومبدعة قام بها طلاب اعدادبة السلام وبهذا بأسمي وبأسم أطفال وأهالي بستان العصافير أتقدم بجزيل الشكر وفاىق الأحترام الى طلاب ومربيات الثامن (أ) المربية شروق عبدالباقي والمربية عبير وتد على هذا العمل الممتع والفعال يغرس روح التطوع والعطاء ورسم الفرحة والابتسامة على وجوه أطفالنا الأحباء _ولا ننسى شكر طاقم المدرسة من مديرها ومعلميها على هذه المبادرة التربوية _متمنين التواصل والتخطبط بمبادرات تربوية أحرى على مدار السنة
    باحترام المربية عبير مصالحة

  3. ما أجمل رسم الفرحة على وجوه أطفالنا _وبفرحة العيد تزداد وتكبر ابتسامتنا – وهذا ما قام يه طلاب اعدادبة السلام , وفقكم الله والى الامام

  4. العيد فرحة وأجمل فرحة عند مشاركتنا بقدوم العيد مع أطفال بستان العصافير الذين قاموا باستقبالنا بأناشيد فرحة العيد مما زادنا حماس بالقيام يقعاليابتنا على أكمل وجه ,فكان يومنا معطاء ومميز للاستعداد بقدوم العيد ( كل عام وأنتم بألف خير )

  5. عزيزاتي المربيات شروق وعبير أشكركن من صميم قلبي على هذة الفعالية الهادفة , والمعطاءة والى الامام , كما وأشكركن على هذا التصوير من لقطات جميلة عشناها معا

  6. كل الاحترام للمربيه شروق عد الباقي وعبير وتد على هذه الفعاليه االشيقه الذي رسمت على وجوه اطفال بستان العصافير البهجه والسرور في ايام العيد احلى مدرسه السلام

  7. العيد فرجة اجمل فرحة تجمع شمل قريب وبعيد
    سعدنا بينا هي هي هي
    بيخلينا هي هي هي
    (سعدنا بينا بيخلينا ذكرى جميلة لبعد العيد)
    قولوا وراي قولوا (قولوا)
    غنوا معاي غنوا (غنوا)
    اكثر يا ربي باعيدنا واجعل فيها البركة وزيد
    جانا العيد اهو جانا العيد
    اهلا اهلا بالعيد مارحب مرحب بالعيد هي هي هاي هي هي هي هاي ………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة