حفل تكريم منتخب إتحاد الكراتيه في عرعرة

تاريخ النشر: 06/06/12 | 6:02

اقيم السبت الماضي في قاعة الرياضة في قرية عرعرة حفل تكريم طلاب منتخب اتحاد ابطال الكراتيه الذين اشتركوا في بطولة المانيا وحازوا على مراتب مشرفه فيها, وذلك بحضور شخصيات اجتماعيه ورياضيه تم دعوتهم من قبل السيد مصطفى كبها مدرب نادي اتحاد ابطال الكراتيه منهم : رئيس مجلس بسمه السيد زيدان بدران, ونائب مدير مدرسة النهضه السيد احمد كبها ورئيس رابطة الكراتيه التقليدي السيد علي طربيه والمربي الاستاذ فؤاد كبها والشيخ ابراهيم زرعيني ومدربي الكراتيه: السيد عمر حسين من معاويه والسيد نبيل محاميد من ام الفحم, والسيد محمد ابراهيم كبها من خور صقر والسيد لطفي عمر من كفر قرع والسيد عدي مصالحه من كفر قرع. وشخصيات اخرى.

تخلل الحفل فقرات كثيرة ومتميزه, حيث قدم طلاب الكراتيه من الحزام الابيض وحتى الاسود عروضات متميزه نالت دهشة واعجاب الحضور والاهالي , بالاضافة لمحاضرات القاها عدد من الحضور, حيث القى السيد فؤاد كبها محاضره تتحدث عن اهمية الرياضه في حياة الانسان وكيفيه مساعدتها على بناء جسم قوي ومتين. كما والقى السيد علي طربيه كلمة تحدث فيها عن اهمية الترابط والتعاون بين الاندية المحلية وعن التميز الذي حقق المنتخب في بطولة الكراتيه التي شاركوا فيها في المانيا. اما السيد زيدان بدران رئيس مجلس بسمه فقد القى كلمه قصيره بين فيها الرغبه في مد يد العون للرياضه بشكل عام من قبل المجالس المحليه.

وفي الختام تم تكريم كل من طلاب المنتخب: عميت جبارين – البيار, محمد احمد عيسى-عرعره, ايهاب جمال ملحم-برطعه, عدي زيد الكيلاني-برطعه,محمد خالد كبها-برطعه, محمد جلال مرعي-عرعره. حيث قام السيد زيدان بدران والمدرب مصطفى كبها بتوزيه شهادات التكريم والورود عليهم.

وفي حديث لمراسلنا مع المدرب مصطفى كبها قال : “ان نجاح منتخب الكراتيه هو بفضل الله عز وجل اولا وثانيا يمكنني القول ان أي شيء نحققه فهو مقرونا بالعمل والجد والاجتهاد الذي بذلناها خلال الفتره الماضيهفي تكثيف ساعات التدريب والتمرن ساعات طويله بلا كلل او ملل من اجل تحقيق الافضل”.

‫15 تعليقات

  1. والله صبابا الكراتيه عاليوم لو اني ظليت اتدرب مع المدرب مصطفى

  2. كان حفل بجنن بفضل استاذ مصطفى بشكروا كثير على جهد النا وكان دعم من الاهالي هذا بعطي دعم للطلاب للمدرب كمان بشكر كل المدراء رئساء المجالس جائوا بشكر حضورهم للحفلة وشكرااااا….

  3. كانت الحفله بتجنين ونشكر المدرب مصطفي كبها علي التساهم .. ونشكر جمع الاهالي والمدربين والجميع … وشكرا علي اشتهاد المنتخب … ونشكر المدرب مصطفي علي التدريبات الذي كانه معنا كل دقيقه من اجل تدربات المنتخب… ويرجع الفخر ولفضل لمدرب مصطفي كبها علي كل ما حصلوا عليه وشكرا للطلاب منتخب نادي اتحاد الكراتيه موفقين يا رب ولفخر لنا

  4. والله الاستاذ مصطفى روعة، واحسن مدرب، الى الامام لجميع الطاقم………………….

  5. منور الصورة يا اغلى ابن محمدحسن مصارة يا حبيب قلبي يا رب تكبر واشوفك لاعب كبير في الكرتية انت وشريف

  6. مبروك لطلاب وابطال منتخب اتحاد الكراتية ومبروك للاستاذ مصطفى قدما والى الامام

  7. حبيبي محمود الله يخليلي اياك وانشاء الله بتكبر وبتصير بطل من ابطال اتحاد الكراتيه

  8. كان الحفل حلو كثير وانا اشكر الاستااد مصطفى كبها على جهده العضيم

  9. […] في هذا السياف: حفل تكريم منتخب إتحاد الكراتيه في عرعرة تميّز طلاب الكراتية من وادي عارة في بطولة […]

  10. الحفل كان حلو كان ضخم ولاهم انو اشبال الكارتي رفعو راسنا انشالا يزداد التقدم بنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة