القادة الشباب بكفرقرع يعايدون بالأضحى

تاريخ النشر: 02/10/14 | 17:00

بمبادرة المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع وعشية حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير والبركة، قام عشرات أعضاء القادة الشباب في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع بمعايدة الأهالي في كفرقرع وزوارها، حيث تجمع العشرات من القادة الشباب عند مدخل كفرقرع والمفارق الرئيسية ومداخل المحلات التجارية وقاموا بتوزيع بطاقات المعايدة مع الورود على المواطنين والزائرين ان كانوا في سياراتهم بالاضافة على الناس المارين على الأقدام.
رئيس المجلس المحلي قدم شكره وتقديره لجميع اعضاء القادة الشباب ومركزتهم المربية كرام صعابنة، شاكرا لهم جهودهم متمنيا لهم المزيد من العطاء والانتماء لكفرقرع، مشيرا الى اهمية تعزيز روح وقيم العطاء والانتماء لدى ابناء الشبيبة لما فيه مصلحة وخير لهم ولمجتمعهم، كذلك قدم تهانيه لاهالي كفرقرع وزوارها متمنيا لهم عيد اضحى مبارك.
المربية كرام صعابنة ابو لفح مركزة القادة الشباب قدمت شكرها وتقديرها لرئيس المجلس المحلي على هذه المبادرة والرعاية، وقالت: “نهنئ جميع الأهل في كفرقرع بمناسبة حلول عيد الأضحى، وكذلك نهنئ الامتين الاسلامية والعربية، متمنين ان يعيده الله علينا بالخير والصحة والعافية. وأضافت: نقدم هذه التهنئة والمعايدة لاهلنا في كفرقرع لتعزيز انتماءنا لبلدنا الغالية وكذلك لتعزيز التكافل الاجتماعي بين الناس.
رسالة أود ان اوجهها الى الأهل في كفرقرع: فالنوحد جهودنا ونكثفها من أجل النهوض في كفرقرع وتربية ابناءنا على الاخلاق والقيم الانسانية دعما لخلق جيل جديد قيادي يأخذ بزمام الامور لتعزيز النسيج الاجتماعي بين أهالي كفرقرع جميعا.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

‫2 تعليقات

  1. كل عام وأنتم بألف خير .تمنياتنا وشكرنا الى المربية كرام .والف تحية للرئيس وصحبه وكل عام وأنتم يخبر أعاده الله علينا جميعا باليمن والبركات . وتحية اكبار الى أبناء الشبيبة على قيامهم بتهنئة الأهالي بمناسبة العيد وكل عاكم وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة