محاضرات ضد العنف بإعدادية السلام كفرقرع

تاريخ النشر: 02/10/14 | 17:01

نظّمت ادارة مدرسة السلام الاعدادية محاضرة لطلاب الصفوف التاسعة بعنوان “نعم للسلام، لا للعنف”. وقد ألقى المحاضرة الاخصائي النفس فايز عثامنة الذي بدأ المحاضرة بالشرح عن العنف، انواعه وطرق علاجه بحالة مواجهته في البيت، الشارع أو المدرسة. وتطرّق المحاضر لأحداث العنف والقتل التي حدثت مؤخرا في الوسط العربي مما أثار مشاعر بعض الطلاب الذين عبروا عن مشاعرهم تجاه اعمال العنف بصدق وتأثر.
في أعقاب المحاضرة، قام عدد من الطلاب بعرض رسومات وشعارات من تحضيرهم ضد العنف. ثم قامت الطالبتان روان ابو فنة وعدن جهجاه بعرض مسرحية فكاهية هادفة عن العنف الكلامي. ثم قامت الطالبتان فاطمة براك واية جمعة بعرض عارضات محوسبة في موضوع العنف وطرق علاجه.
وفي الختام، قامت مركزة طبقة الصفوف التاسعة المربية مرام زحالقة بشكر الطلاب على حسن اصغائهم وتحضيرهم للفقرات الهادفة ووعدتهم ان هذه المحاضرة ستكون الاولى في سلسلة محاضرات وفعاليات تربوية التي تهدف لتوعيتهم بأمور الحياة المختلفة.

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

01

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام لمدرسة السلام مثل هذه المحاضرات التي تنمي روح الاخوه وعدم العنف كلنا اخوه مشكوره معلمه مرام وفيروز انشاء الله المزيد بجهودكن الى الامام

  2. مشكور الدكتور فايز عثامنة.
    رؤى ورانية وعدن وفطوم انتن طالبات نشيطات. كل الاحترام الكن.

  3. كان يوم حلو كثير . بشكر معلمة مرام عالمجهود والتعب معنا. بنحبك كثي ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة