حوارنة كفرقرع تشارك لجنة الزكاة بتحضيرات العيد

تاريخ النشر: 02/10/14 | 13:36

إيمانا بحديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم :” مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ” بادر طلاب مدرسة الحوارنه الإبتدائية في كفر قرع للقيام بمشروع تحضير سلال الحلويات للعائلات المستورة بالتنسيق مع لجنة الزكاة المحلية في القرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وخلال زيارته التفقدية اليوم للطلاب المشاركين في الحملة بارك رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنه هذا المشروع على ما يحمله من معان سامية لطلابنا ،مع تمنياته لجميع الطلاب وذويهم عيدا مباركا.
من جانبها شكرت مديرة المدرسة المحامي حسن محمد عثامنه والسيد عبد الرحيم ابو فنه ممثل لجنة الزكاه على حضورهم وتعاونهم .
هذا وقد شارك في تنفيذ المشروع جميع طلاب المدرسه بقيادة طلاب الصفوف السادسة من أعضاء مجلس الطلاب وهم : ملك إياد عليمي ، فؤاد رأفت أبو فنه ، أحمد بدران مصاروة ، إيما وجدي زيد ، عدي عبد الله عسلي ونور منير مصالحة بإرشاد مركزة التربية الإجتماعية المربية نسرين أبو مخ وبمساعدة الأسرة المدرسية .
وقالت مديرة المدرسة : تأتي هذه الفعالية ضمن فعاليات مدرسية تهدف لتنمية روح العطاء والانتماء لدى طلابنا وتحثهم على التعاون والتكافل الاجتماعي .
واختتمت مديرة المدرسة القول : تتقدم إدارة المدرسة بجزيل الشكر والتقدير لكل المحلات المشاركة في حملة التبرعات وكذلك اهالي طلاب المدرسة على تعاونهم وعطائهم السخي وجزاهم الله كل خير.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

‫6 تعليقات

  1. حلو كثر واﻻحلى انو الطﻻب كانهم في بيتهم وان دل فهذا يدل على الراحه واﻻمان في هاي المدرسه ﻻنو مديرتهم هدى من ميزات شخصيتها انها هادئه تبعث الحنان والسكينه

  2. كل ألاحترام لهيك فعاليه مدرسه ناجحه بارك ألله بهالأيادي نفتخر بك يا مديره هحى بوركتي وكل عام والجميع بخير

  3. خطوه مباركه الى ابعد الحدود… لا يوجد اجمل من مشاركه الآخرين ومنحهم لحظات من السعاده… احترامي الفائق لعائلة الحوارنه المتميزه بكل المجالات… نحبكم طلابنا….

  4. حضرت مدرسة الحوارنة 60 سلة , بعد ان جمعوا الحلويات من الطلاب تحية الى مدرستي الحوارنة

  5. حلو كتير الشعور بالغير و ادخال الفرحه على قلوبهم و شكرا لاروع مدرسه على هدة المبادره الجميله التي تعزز شعور الحب و الموده بين الناس و ينعاد عليكم العيد بالخير و اليمن و السعاده و دائما في الطليعه يا حوارنه
    ماما نور يا روحي ان شاء الله تكوني مبسوطه و دايما منوره و بتوفيق يا روحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة