إنسحاب جبهة التغيير من إئتلاف طلعة عارة

تاريخ النشر: 01/10/14 | 16:50

في خطوة مدروسة انسحب ممثل قائمة جبهة التغيير (و) المربي فرسان عبد القادر اغبارية من الائتلاف في مجلس طلعة عارة وذلك على ضوء الوضع الغير سليم والمتردي في المجلس المحلي.
وكان المربي فرسان عبد القادر اغبارية قد قدم رسالة قرار الانسحاب من الائتلاف الى رئيس مجلس طلعة عارة السيد مصطفى اغبارية خلال جلسة المجلس البلدي التي عقدت مساء أمس الثلاثاء 30\9\2014 .
وجاء في رسالة المربي اغبارية:” أعلن عن قراري الانسحاب من الائتلاف القائم وتشكيل معارضة شجاعة وبناءه هدفها مصلحة المواطنين والعمل على تحقيق ادارة سليمة في المجلس المحلي، كما وأطالب بإرفاق مكتوب الانسحاب الى محضر الجلسة ومنحي جميع حقوق وصلاحيات كتلة المعارضة كما تنص عليها أنظمة وزارة الداخلية “.
هذا وقد صيغت الرسالة المرسلة باللغتين العبرية والعربية كما ارسلت منها نسخ الى كل من: سكرتير المجلس ومراقبه ومستشاره القضائي والى السيد يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية والى مراقب الدولة والحركة من أجل جودة الحكم في اسرائيل.
وعلم مراسلنا أن قائمة التغيير (و) ستصدر لاحقاً بياناً الى الاهالي توضح فيها الاسباب التي دعاها الى الانسحاب من الائتلاف القائم .
ويشار أن قائمة جبهة التغيير قد عقدت قبل اسبوعين اجتماعاً لها بحثت فيها الاوضاع في مجلس طلعة عارة حيث قررت بالإجماع إتخاذ قرار الانسحاب من الائتلاف المذكور.

01

02

 

04

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة