ثانوية كفرمندا تنظم فعالية “الدمج والترابط “

تاريخ النشر: 01/10/14 | 16:15

نظمت المدرسة الثانوية كفرمندا فعالية الدمج والترابط الخامسة تحت عنوان “انتماء وعطاء” لطلاب طبقة العواشر وهذه الفعالية تتوج برنامج دمج طلاب العواشر في المدرسة حيث أن الطلاب يأتون من إعداديتين وفي كل إعدادية عدة صفوف,وذلك يوم الخميس الموافق 25-9-2014 في منتجع ملاهي التوت في مدينة طمرة .
فقد شملت هذه الفعالية عدة فعاليات ،نشاطات ، ومحطات رياضية. لها عدة أهداف أهمها: التكتل ، التعارف ، تطوير العمل الجماعي و بناء علاقات اجتماعية .فقد اشترك طلاب الطبقة في المحطات التي قام بتفعيلها الطلاب بشكل فعال .ومن ثم توجت الفعالية باحتفال اختتامي من إعداد الطلاب، افتتح الاحتفال الأستاذ سليم مراد مركز الفعاليات الاجتماعية حيث شكر كل من ساهم في إنجاح الفعالية ثم تحدث د. ابراهيم زيدان نائب المدير حيث أبدى اعجابه بالفعالية وتصرف الطلاب خلال الفعالية ومن ثم تم تلخيص الفعالية من قبل مركز الطبقة الأستاذ عادل زيدان ، بعدها قدم كل صف مع مربيه فقرة فنية تم تحضيرها سابقاً في الفعالية الصفية التي كانت خلال هذا الأسبوع قبل نهاية الاحتفال تحدث مدير المدرسة الاستاذ طارق قدح عن أهمية دمج طلاب صفوف العواشر وعلى أهمية فعاليات التعارف والترفيه وشكر كل من ساهم في انجاح الفعالية.تولى عرافة الاحتفال الطالبان فرات خطيب من الصف 1004 وروان قدح من الصف 1001.

وفي نهاية الاحتفال أعلنت لجنة التحكيم المكونة من الاستاذين معين عيساوي وعبد المنعم عيساوي والطالبتن رغد مراد من الصف 1004 وشيماء عبدالله من الصف 1002 أن الصف العاشر 5,1 قد حصل على المرتبة الأولى ،الصف العاشر 1 على المرتبة الثانية والصف العاشر 2 على المرتبة الثالثة في النظام،الترتيب،والأداء في المحطات الرياضية وعليه فقد هنأ الحضور طلاب الصفوف الفائزة.

من الجدير ذكره انه اشترك في إنجاح هذه الفعالية طاقم الفعاليات الاجتماعية، معلمو الرياضة ،مستشارو المدرسة ، مركز الطبقة ، مربو الصفوف،المعلمون المرافقون ومجلس الطلاب.
وبهذه المناسبة تشكر إدارة المدرسة كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة