كيف تصبحين أقرب صديقة إلى زوجك؟

تاريخ النشر: 01/10/14 | 15:09

اليك عزيزتي حواء النصائح لتنعمي بزواج ناجح وسعيد، ولتتفاهمي مع زوجك ولتصبحي أقرب صديقة اليه. واعلمي عزيزتي ان الزواج شراكة يجب ان تكون مبنية على الحب والصداقة والتكامل بحيث يكون الزواجان ملاذاً لبعضهما وكل منهما بيتاً لأسرار وهموم الآخر، واذا اعتبرت ان زوجك صديقك او قريب لك سيكون زواجك بخير بالتأكيد إن لم تكونا مجرد زوج .
عزيزتي لتكوني أفضل صديقة لزوجك عليك أن تكوني قادرة على فهم عقله والتقرب الى قلبه والشعور معه بكل ما يحزنه او يسعده، وان تشاركيه الهم والفرح حتى يصبح اقرب اليك ويفضلك عن اصدقائه او اقاربه، وتذكري ان تعطيه الحرية والاستقلالية فمن أحد سيئات الزواج أن البعض يفهمه على أنه سجن وقيود وحد من حركة الآخر. كل منا بحاجة لذلك الفضاء العقلي والجسدي وتلك المساحة من الحرية وذلك أحد أسرار العلاقة الناجحة.

تذكري سيدتي انه لتكوني صداقة قوية مع زوجك احذري ان تطلقي الأحكام عليه او أن تكبتي حريته، ولابد أن تشاطريه الثقة وتستمعي لوجهة نظره كالأصدقاء المقربين تماماً. ضعي نفسك مكانه دوماً قبل الحكم عليه. برري له واختلقي له الأعذار بدلاً من لومه على كل شيء فذلك سيعزز من ثقته بك بشكل أكبر وسيشعره بأنك أكثر شخص قادر على تفهمه ومحبته دون مقابل.

14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة