• حفل توزيع شهادات التفوق والتميز في اعدادية برطعة

    رعى زيدان بدران رئيس المجلس المحلي بسمة عارة الاحتفال السنوي الذي نظمته إدارة المدرسة الاعدادية برطعه لتكريم 120 طالباً من الطلاب المتفوقين دراسياً وكذلك المتميزين في الأنشطة الطلابية, وذلك في حفل بهيج اقيم مساء يوم أمس الثلاثاء في باحة المدرسة بقرية برطعه, بمشاركة حشد كبير من الطلبة المحتفل بهم وعائلاتهم الى جانب عدد من الشخصيات الجماهيرية والشعبية,حيث  قام باستقبالهم مدير المدرسة المربي رائد محمد كبها ومدير قسم المعارف في مجلس محلي بسمة رأفت كبها ونائب مدير المدرسة عدنان كبها.

    هذا وقد حيت الطالبة اصالة جواد كبها عريفة الاحتفال الحضور في كلمتها الافتتاحية مقدمة المباركة الطلاب المتفوقين متمنية لهم المزيد من التقدم والنجاح.

    هذا وقد ألقى الطالب محمد جعفر كبها كلمة الطلاب المتفوقين نيابةً عنهم ورئيس مجلس الطلبة رحب من خلالها برئيس المجلس المحلي ومدير المدرسة والحضور شاكراً له رعايته ودعمه ومساندته لهم وأثنى على الدعم الكبير الذي يحظى به المتفوقون في مختلف المؤسسات التعليمية والمدارس مشيداً بتشجيع ودعم المعلمين والآباء لهم.

    ثم عاش الحضور مع مجموعة من الفقرات الابداعية من اناشيد وعروض مسرحية من ابداع وانتاد الطلبة في مجالات عدة حملت معها رسائل عديدة لتوعية وتثقيف المجتمع حول الكثير من الظواهر التي يعاني منها مجتمعنا العربي.

    لحظات التكريم ومسيرة الطلاب المتفوقين

    لتأتي لحظات التكريم حيث استعرضت أمام الحضور مسيرة الطلاب المتفوقين البالغ عددهم 120 طالباً في مختلف المراحل الدراسية حيث ام تسليكمهم الشهادات التقديرية دعما وتشجيعا لهم وعلى عطائهم مع التمني لهم بالمزيد من التقدم والتميز والنجاح.

    وفي ختام الحفل قام المربي رائد محمد كبها بتصريح صحفي لموقع “بقجة” عبر فيه عن سعادته بتنظيم هذه الفعالية الكريمة مشيداً بدور مجلس محلي بسمة عارة وادارته الحكومة الرشيدة ودعمها المتواصل والملموس للتعليم حيث سخرت كافة الإمكانات لتهيئة النشء ودفع عجلة التعليم بشكل متطور وسريع في مدرسة برطعة الاعدادية وسائر المدارس والمؤسسات التعليمية.

    وأضاف المربي رائد محمد كبها ” نحن هنا نقطف ثمار يانعة من الشباب الطموح الذي يبني هذا المجتمع والوطن ويحافظ على كيانه في ظل القيادة الرشيدة لبلدنا العزيز فنحن هنا نحقق تطلعات القيادة الرشيدة في هذا الأمر ورغبات المواطنين بتميز ونجاح ابنائهم, كما هنأ المربي رائد كبها, الآباء والأمهات والمعلمين ورئيس المجلس المحلي زيدان بدران ومدير قسم المعارف رأفت كبها على تفوق الطلاب متمنياً للطلاب التوفيق والنجاح الدائم , كما أشاد كبها بالدعم الكبير الذي يقدمه الاباء وعائلات الطلاب والمجلس المحل لدعم هذا البرنامج بشكل سنوي ومستمر.

    التعليقات

    1. الحفلة كانت كثيررررر بجنن وان وادعو اللة ان يبقو متفوقين للابد

    2. الف مبروك وعقبال النجاح في الجامعات

    3. احـــــــــــــــــــــــلــى صـــــــــــف الـــتــــاســــع ج ….
      مبــــــــــــــــــروووك لـــــــجــــــمـــيــــــــــع :):) ^_^
      s-f

    4. احلى تامر وبتمنى المزيد لك النجاح وتقدم ان شاء الله

    5. الف الف بروك لكل الذي فازو وخاصة لبنات صفي سهاد واسيل واخي عبد الرحمان

    6. مجهول

      اشي كثير حلو واحلى باقة ورد الى اريج وسجى فواز كنتن منورات الحفله وشكر كبير الى مجهود هذه المدرسه وبالنجاح

    7. الف مبروك الك يا حنين كنتي اجمل بنت بالتوفيق الى الامام

    8. بكيتو اتجننوا يا متفوقين اتمنى ان تتقدموا اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثرررررررررررررررر واكثرررررررررررررررررر

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.