سلسلة فعاليات بيوم النظافة بإبتدائية مشيرفة

تاريخ النشر: 30/09/14 | 18:15

نظمت ادارة مدرسة مشيرفة الابتدائية وهيئتها التدريسية ومركزة التربية الاجتماعية فيها سلسلة من الفعاليات بمناسبة يوم النظافة العالمي والذي صادف أمس الاثنين 29.9.2014.
هذا وافتتح يوم النظافة بفعاليات نظمها الطلاب بارشاد معلميهم في الصفوف مع التأكيد على أهمية النظافة وتذويت قيمها التربوية حيث بنى الطلاب زوايا في مختلف الصفوف الدراسية تجسد قيمة النظافة على جميع الصعد، كما وقدم طبيب الاسنان د. محمد زياد اغبارية خريج مدرسة مشيرفة الابتدائية عدة محاضرات لطلاب المدرسة عن الاسنان وكيفية الحفاظ عليها.
بعدها قام الطلاب بتنظيف صفوفهم الدراسية وساحات المدرسة ومكتبتها وقاعتها ومختبرها، ثم نظمت عدد من الصفوف افطاراً صحياً اشتمل على زيت زيتون، زعتر،لبنة وخضروات.

وقبل نهاية اليوم الدراسي جرى احتفالاً تولى عرافته المربي عمر احمد اغبارية الذي تألق في تقديم فقرات اليرنامج فتحدث فيه المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة والمربية رنين مقالدة مستشارة المدرسة وخلال الاحتفال قدم ممثلو الصفوف في المدرسة فقرات تخللتها رقصات وأناشيد وآيات قرانية وأمثال شعبية وتعابير كتابية تحض على تذويت قيمة النظافة.

وفي حديث مع المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة قال :(يوم النظافة كان ناجحاً حيث تفاعل الطلاب مع فعاليات هذا اليوم، لذلك أشد على يدي الطلاب والقيمين على يوم النظافة كذلك طاقم المعلمين الذين ابدعوا في تمرير هذة الفعاليات يالشكل الجيد).
أما المربية الهام جبارين مركزة التربية الاجتماعية والذين كان لها دور بارز في يوم النظافة فقالت لمراسلنا: يوم النظافة حقق أهدافة المرجوة وهذا يدل على تكاتف وتعاون الطلاب والمعلمين وادارة المدرسة لانجاح هذة الفعاليات التي اتمنى أن يستفيد من قيمتها التربوية الطلاب على مدار أيام السنة.
وقبيل انصراف الطلاب الى بيوتهم تم تخليص فعاليات هذا اليوم مع مريين الصفوف وبالمقابل عقد الطاقم التدريسي اجتماعاً تلخيصاً للوقوف على النجاحات ونقاط الضعف لتحسين الاداة مستقبلاً.

ويذكرأن مدير قسم الصحة في مجلس طلعة عارة السيد راشد جبارين قد زار المدرسة في نهاية اليوم الدراسي واستمع الى شرح واف عن يوم النظافة من قبل المربي احمد جبارين نائب مدير المدرسة.

01

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة