إحتفال أكاديمية القاسمي بمخيم اللغة الانجليزية العاشر

تاريخ النشر: 28/05/12 | 4:11

احتفل قسم اللغة الانجليزية بأكاديمية القاسمي هذا الأسبوع بمخيم اللغة الانجليزية تحت عنوان “الألعاب الأوليمبية 2012 ” تخلله فقرات متنوعة ومميزة مثل عرض لسرية كشاف مدرسة البيروني- جت المثلث, بإشراف المربي رأفت وتد, عرض عن تاريخ واحداث الالعاب الاوليمبية عبر الزمن قدمته الطالبة لينا عنبوسي (سنة اولى) , عرض غنائي بصوت الطالبة دعاء اغبارية (سنة ثانية),عرض العاب اوليمبية لذوي الاحتياجات الخاصة من قبل القنصلية البريطانية- السيد ليون.

كما وتخلله كلمات خطابية من رئيس قسم اللغة الانجليزية الدكتور علي جبارين, من الدكتورة جودي كوبير- سميت مسؤولة المخيم ومن الطالب محمود ابو عريشة (سنة ثانية) , مشرف المخيم.

وشمل اليوم فعاليات متنوعة في الساحة المركزية للاكاديمية من العاب اوليمبية وفعاليات تربوية وتعليمية (تحت اشراف طلاب سنة ثانية, لغة انجليزية) بمرافقة انغام الموسيقى الاوليمبية , بالاضافة لمحطة ترفيهية تعليمية من قبل القنصلية البريطانية, بالاضافة لمسابقة في المعلومات العامة عن الالعاب الاوليمبية.

و اختتمت الفعاليات بعرض كاراتيه لطلاب مدرسة ابن خلدون- باقة الغربية باشراف المدرب فهمي مقالدة, وبتوزيع الميداليات, الذهبية والفضية والبرونزية على الطلاب الفائزين من المدارس التي شاركت في هذا اليوم.

وفي حديث لمراسلنا مع الطالب محمود ابو عريشة المشرف على الفعاليات, شكر الدكتور علي جبارين على دعمه المادي والمعنوي والدكتورة جودي كوبير- سميت على جهودها, وشكر طلاب وطالبات اللغة الانجليزية في السنوات اولى, ثانية وثالثة على تعاونهم وتفانيهم في نجاح هذا اليوم.

المدارس المشتركة هي: من ام الفحم: مدرسة الباطن, مدرسة التسامح, ومدرسة الحكمة. من باقة الغربية: مدرسة الاندلس, مدرسة الزهراوي ومدرسة ابن خلدون. من ميسر: مدرسة ميسر الجماهيرية. من جت: مدرسة البيروني. من كفر قرع: مدرسة ابن سينا, مدرسة السلام, مدرسة الحكيم. من عرعرة: مدرسة الظهرات. ومن رهط: مدرسة القلم.

bukja32

bukja-340

bukja-440

bukja-636

bukja-726

bukja-824

bukja-1022

bukja-1105

‫5 تعليقات

  1. كان ظلم لانو في اللي استحقوا انهم ايروحو بس ما اخذوهم واخذو غيرهم
    🙁 ؛-(

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة