فيلم “محكمة الذئاب” صناعة عكّية!

تاريخ النشر: 25/09/14 | 16:59

يقام في أودوتوريوم عكا اخر الشهر الحالي العرض الأول لفيلم “محكمة الذئاب” المدة: ١٢٧ دقيقة. نوعية: اكشن/ دراما/ إثارة. تأليف: احمد سويدان، اخراج: ميسم كنعان واحمد سويدان تصوير: ميسم كنعان بطولة: مجموعة من الفنانين المحليين. مناطق التصوير: عكا، مجد الكروم، جديدة/المكر.

نبذة عن الفيلم:  يروي الفيلم حكاية بشر وضعتهم الأقدار في ظروف تخرج من داخلهم كل الشر والسوء، يحاكي الفيلم الواقع، بحيث انه يجمع بين أكثر من (٣) قصص حقيقية.. كما ويغطي الفيلم صراعات بين رجال العصابات وفكرة الثأر والظواهر والنواتج الاجتماعية التي تتأثر من البيئة المحيطة (من ناحية عائلية، تعليمية، اقتصادية). ميزة الفيلم:
الفيلم سينمائي طويل ويحاكي العقول من الصغيرة سنًا حتى أكبرها، حيث أن صناع الفيلم يؤمنون بأن التغيير يأتي إذا اختلفت طريقة العلاج عن المعهود. ومن مميزات الفيلم انه صوّر بمعدات بسيطة ودون شركة إنتاج داعمة، ويقدم الفيلم مواهب عديدة ويتيح الفرصة للكثير من الأشخاص ليعبّروا عن حبهم للسينما وتفجير مواهبهم.
يشار إلى أنه أكثر من شركة رسمية وأصحاب رؤوس أموال عرضت نفسها لدعم الفيلم وشراء أدوات حديثه لإنتاج متكامل للفيلم، إلا أن مخرجا الفيلم أخذا على عاتقهما إكمال الفيلم دون دعم خارجي لإيصال فكرة مهمة جدًا مؤكدين بأننا لا يجب انتظار الفرص حتى تأتي، بل يجب خلق الفرص، والأهم أن لا نرمي باللوم على المؤسسات والسياسة والمجتمع، بل يجب خوض التجربة والمحاربة من أجل الهدف، وأخيرا والاهم، هو إن باستطاعة كل شخص إظهار موهبته بقوته الشخصية دون حاجه إلى أي شركة أو مؤسسة داعمة.
01

02

03

04

لمشاهدة إعلانات الفيلم أو الدخول على صفحة الفيلم (فيسبوك: محكمة الذئاب) ومشاهدة الكواليس التي توضح كل هذه الأمور. أدخلوا إلى الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة